تقرير دياز يشمل المخ وكنو والعبيد

الثلاثاء - 02 مايو 2017

Tue - 02 May 2017

انتهى اجتماع رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، ومدير الفريق الأول لكرة القدم فهد المفرج، بالمدير الفني الأرجنتيني رامون دياز إلى حصر خط سير الفريق للموسم المقبل في 6 مسارات من الضروري التقيد بها، أهمها التعاقد مع مختار فلاتة وعبدالرحمن العبيد ومحمد كنو، واستعادة عبدالكريم القحطاني وخالد شراحيلي من الرائد.



جاء ذلك خلال ملف متكامل أعده دياز وسلمه للإدارة، شمل الأسماء التي يرغب في وجودها الموسم المقبل وخلال دور الـ16 لدوري أبطال آسيا حال تأهل الفريق إليه.



المرشحون الجدد

محمد كنو , مختار فلاتة , عبدالرحمن العبيد

حدد دياز ثلاثة أسماء لضمها إلى كشوفات الفريق، مطالبا في الوقت نفسه، بتوفير أشرطة فيديو لهذه الأسماء قبل ضمها، وذلك للتأكد أكثر من مسألة تطابقهم مع نهجه الفني والتكتيكي، إلا أنه أكد في الوقت نفسه أنهم الأحق والأجدر بقميص الفريق، واللاعبون هم: ظهير أيسر القادسية عبدالرحمن العبيد، ولاعب وسط الاتفاق محمد كنو، ومهاجم الوحدة مختار فلاتة.



تصعيد أولمبيين

طالب دياز بتصعيد خماسي الفريق الأولمبي، عادل المولد ومروان الحيدري وعبدالرحمن اليامي ومجاهد المنيع ومحمد البقعاوي إلى الفريق الأول.



إعارة لموسم

حدد المدرب 6 لاعبين وطلب إعارتهم في الموسم المقبل، وهم: أحمد شراحيلي وخلف البقعاوي ومشاري القحطاني وعبدالله الواكد ومهند فلاتة، ليتسنى لهم المشاركة بوقت كاف مع فريق آخر.



مخالصات نهائية

حصر دياز القائمة التي لا تفيد الفريق خلال الموسم المقبل في الرباعي ناصر الشمراني المعار حاليا إلى العين الإماراتي، وعبدالله السديري المعار حاليا للوحدة، وعبدالعزيز الدوسري وفهد الثنيان، مطالبا بإجراء مخالصات نهائية معهم.



استعادة وتمديد إعارة

بدا دياز مصرا في تقريره على عودة الثنائي عبدالكريم القحطاني وخالد شراحيلي من إعارتهما للرائد بعد تألقهما خلال فترة الإعارة وجديتهما وتأثيرهما على نتائج فريقهما في الدوري. يأتي ذلك رغم إصابة خالد شراحيلي بالرباط الصليبي. في المقابل طلب المدرب تمديد إعارة عبدالمجيد السواط بعد أن قضى الموسم الحالي بنادي التعاون.



اللاعبون الأجانب

ألمح المدرب إلى رغبته في وجود مهاجم راسينج كلوب الأرجنتيني جوستافو بو كخيار أول بديل للبرازيلي ليو بوناتيني، وكذلك لاعب الوسط الأرجنتيني إيزيكيل نيستوري، في حال لم ينجح النادي في الاحتفاظ بعمر خريبين وكارلوس إدواردو، فيما وضع رئيس النادي الأمير نواف بن سعد مهاجم القادسية الكويتي البرازيلي دافيد داسيلفا، وصانع ألعاب الوصل الإماراتي البرازيلي فابيو ليما كخيار ثان.