أفضل وأسوأ 5 ألعاب للنينتندو 64

الاحد - 30 أبريل 2017

Sun - 30 Apr 2017

يعد جهاز النينتندو 64 أحد أهم أجهزة ألعاب الفيديو عبر التاريخ. وعلى الرغم من أن بعض الألعاب كانت بجودة سيئة وسعة تخزين صغيرة للجهاز إلا أن موقع CBR أشار إلى أفضل وأسوأ 5 ألعاب للنينتندو، وهي:



الأفضل

سبايدر مان: تميزت اللعبة بقدرة رجل العنكبوت على التأرجح بحرية بين البنايات واستخدام الشبكة لإلقاء القبض على الأعداء والعديد من الخصائص.



سلسلة Turok: تميزت بكثير من الأكشن وكانت تحارب الشخصية الأساسية لكسر الحاجز بين الأرض والأرض الضائعة. كما تميزت بالضباب الذي جعل الرؤية صعبة وزاد من المغامرة.



Mischief Makers : لعبة ثنائية الأبعاد طورت من شركة Treasure وكانت تعتمد على الإمساك بأغراض عدة بشخصيات متعددة، وكل مستوى يبدو كحلقة جديدة من الفيلم الكرتوني.



رجل الظل أو Shadow Man: كانت تدور حول محارب يحاول أن يحمي الأرض من القوة الشريرة. حيث يتوجب على رجل الظل مايكل أن ينتقل بين عالمين لجمع الأرواح الشريرة. وكان تصميم الشخصية مميزا وتملك أسلحة عدة.



Body Harvest: طورت من شركة DMA Design وكان هناك مستوى لكل مستوى في اللعبة وقائمة من المهام لإنجازها.



الأسوأ



لعبة سوبرمان: يحلق في بيئة محاكاة صغيرة وتنتهي اللعبة بعد فشل اللاعب سريعا. كما كان من الصعب السيطرة على سوبرمان.



باور رينجرز لايت سبيد رسكيو: لعبة بحركات محدودة للشخصيات في بيئة ثلاثية الأبعاد فقيرة وكان الهدف من اللعبة إطلاق كرات الطاقة ضد الأشرار وتكرار هذا الأمر مرارا.



بات مان: عودة الجوكر: طورتها شركة Kemco ووضعت أربعة بذلات للرجل الوطواط ولكنها لم تغير اللعبة بأي شكل. وكانت لعبة ثلاثية الأبعاد بحركات محدودة.



فتيات القوة - The Powerpuff Girls: Chemical X-traction: على الرغم من أن الفيلم الكرتوني حقق نجاحا كبيرا إلا أن اللعبة لم تحمل كوميدية أو حماس الفيلم. وكانت لكل شخصية حركة مميزة وحيدة فقط وكانت اللعبة صغيرة مقارنة بمعايير الجهاز.



قتال القوة: طورت من شركة Core Design لأربع شخصيات تقاتل لتزيد من مستواها خلال اللعبة. ولكن كانت هناك شخصيتان بالخصائص نفسها بينما كانت الشخصيتان الأخيرتان نموذجا اعتياديا لشخصيات ألعاب القتال.