وصول حسام بن سعود إلى الباحة لمباشرة مهامه أميرا للمنطقة

الاحد - 30 أبريل 2017

Sun - 30 Apr 2017

استقبل الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز اليوم، أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود، الذي وصل إلى مطار الملك سعود بن عبدالعزيز بالباحة.



كما كان في استقباله الأمير تركي بن مشاري بن سعود، ومدير جامعة الباحة الدكتور نبيل كوشك، ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، ومدير شرطة المنطقة اللواء علي آل هادي، ومديرو الإدارات الحكومية، ومحافظو المحافظات وأعضاء مجلس المنطقة وقادة القطاعات الأمنية ومشايخ وأهالي منطقة الباحة.



وهنأ الأمير مشاري بن سعود الأمير الدكتور حسام بن سعود بالأمر الملكي الكريم القاضي بتعيينه أميرا لمنطقة الباحة، مرحبا باسمه ونيابة عن أهالي الباحة به أميرا للمنطقة، منوها بما أنعم الله به على هذا الوطن من نعمة الإسلام والأمن والأمان في ظل هذا العهد المبارك، داعيا الله أن يوفق الأمير الدكتور حسام بن سعود لخدمة الوطن من خلال منطقة الباحة، وأن يحقق تطلعات القيادة، حاثا أهالي الباحة على أن يكونوا خير الإخوة والأهل كما كانوا عونا له.



من جهته أعرب الأمير الدكتور حسام بن سعود عن شكره للأمير مشاري بن سعود على ما قدمه من خدمة لمنطقة الباحة، مشيرا إلى أنه سيعمل على إكمال المشوار لخدمة الباحة وأهالها.



وقال "نحن مكلفون من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد لخدمة المجتمع، حيث أوصونا بالسهر على راحتكم وتنمية المنطقة وإكمال المسيرة التي بدأها الأمراء السابقون، وآخرهم الأمير مشاري بن سعود"، متمنيا له التوفيق.

وأكد أمير الباحة أنه سيعمل على خدمة أهالي المنطقة والسهر على راحتهم، مشيرا إلى أن الإمارة ومكتبه وبيته وبابه مفتوحة للجميع للاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.



ولفت الأمير حسام بن سعود إلى تطلعه أن يسهم الجميع في النهوض بالمنطقة بشكل عام، وسياحيا بشكل خاص، ولا سيما مع ما يتوفر فيها من إمكانات وجمال الطبيعة، متمنيا من الجميع الالتفاف لخدمة منطقة الباحة، داعيا الله عز وجل أن يمده بالعون وأن يعينه لخدمة الجميع.



وقد وصل في معيته، الأمير سعود بن حسام بن سعود، والأمير خالد بن حسام بن سعود، والأمير عبدالعزيز بن حسام بن سعود.



إلى ذلك شرف الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز حفل الاستقبال الذي أقامته إمارة منطقة الباحة اليوم للأمير الدكتور حسام بن سعود، وذلك بقاعة الاستقبال بديوان الإمارة، بعد صدور الأمر الملكي بتعيينه أميرا للمنطقة.



وفي مستهل الاستقبال تشرف وكلاء الإمارة ومديرو العموم وموظفو ديوان الإمارة ومحافظو المحافظات ورؤساء المراكز بالسلام عليه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه أميرا لمنطقة الباحة.



ثم ألقى وكيل ‏إمارة المنطقة الدكتور حامد الشمري كلمة رحب فيها باسمه ونيابة عن منسوبي الإمارة بأمير منطقة الباحة، مباركا له الثقة الغالية من خادم الحرمين الشريفين.



‏وأكد أن جميع منسوبي الإمارة سيعملون بروح الفريق الواحد، وسيكونون عونا له لتنفيذ الرؤى والتطلعات، سعيا لتحقيق رؤية القيادة ‏لمسيرة التنمية الشاملة المتوازنة وتحقيق الخير لأهل المنطقة في ظل الدعم السخي من حكومة خادم الحرمين.



وأعرب الدكتور الشمري عن خالص الشكر للأمير مشاري بن سعود، ‏الذي قاد‏ مسيرة تنمية منطقة الباحة‏ بكل اقتدار وفكر تنموي خلال السنوات السبع الماضية لتحقيق طموحات وتطلعات أبناء المنطقة التنموية.



عقب ذلك قدم الأمير مشاري بن سعود هدية تذكارية للأمير الدكتور حسام بن سعود، كما قدم هدايا مماثلة للأمراء سعود بن حسام، وخالد بن حسام، وعبدالعزيز بن حسام، بهذه المناسبة.



حضر الاستقبال الأمير تركي بن مشاري بن سعود، ثم تجولا في بهو الإمارة، حيث اطلعا على لوحة تضم صور الأمراء الذين تعاقبوا على إمارة منطقة الباحة.



بعد ذلك شرف الأمير مشاري بن سعود، وأمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود، والأمراء، حفل الغداء الذي أقامته إمارة المنطقة في متنزه غابة رغدان.