مشاري بن سعود يهنئ أمير الباحة

السبت - 29 أبريل 2017

Sat - 29 Apr 2017

هنأ الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز بالثقة الملكية بتعيينه أميرا لمنطقة الباحة، سائلا الله له العون والتوفيق لخدمة منطقة الباحة وأهلها.



ونوه بالتلاحم الذي يربط القيادة والشعب في هذا البلد المبارك، داعيا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد.



وأعرب عن شكره لمسؤولي وأهالي منطقة الباحة على ما لمسه من تعاون منهم خلال فترة عمله أميرا لمنطقة الباحة لخدمة هذه الجزء الغالي من وطننا.



من جهتهم أعرب أهالي ومسؤولو منطقة الباحة عن شكرهم للأمير مشاري بن سعود على ما قدمه من جهود موفقة طيلة فترة عمله أميرا للمنطقة.



من جهة أخرى يصل أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود غدا إلى مطار الملك سعود بن عبدالعزيز، لمباشرة مهام عمله.



وأوضح المدير العام للعلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر الغامدي أن الدكتور حسام بن سعود سيشرف حفل الاستقبال الذي تقيمه الإمارة بالقاعة الكبرى بديوان الإمارة، كما يشرف مساء غد حفل استقبال الأهالي الذي سيتضمن عددا من الكلمات والقصائد الشعرية، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.



وقد رحب الأهالي بالأمير الدكتور حسام بن سعود وهنؤوه بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه أميرا لمنطقة الباحة، متمنين له التوفيق في تحقيق ما يتطلع إليه المواطن في هذه المنطقة في ظل الدعم والمتابعة الكريمتين من قبل القيادة التي تسعى دوما لخدمة المواطن وتحقيق الرفاهية والاستقرار وتوفير كل سبل الراحة له.