مصرع انتحاري وفرار آخر بمنصورة عدن

السبت - 29 أبريل 2017

Sat - 29 Apr 2017

Untitled-1
Untitled-1
قتل انتحاري بمنصورة عدن جنوب اليمن خلال محاولة انتحاريين التسلل إلى معسكر المشاريع «الشهيد علي ناصر هادي حاليا» لتفجير نفسيهما، عبر أحزمة ناسفة.



وكان الانتحاريان يرتديان الزي العسكري غير أن حراسة المعسكر تمكنت أمس من قتل أحد الانتحاريين، فيما هرب الآخر ويجري البحث عنه.



وفي جبهة الساحل الغربي تواصل قوات الجيش الوطني بمساندة مقاتلات التحالف تقدمها بمحيط معسكر خالد ملحقة في صفوف الميليشيات خسائر في الأرواح والعتاد، إذ قصفت قوات الشرعية ومقاتلات التحالف العربي أمس

مواقع الميليشيات في الجهة الشمالية للمعسكر.



أما في تعز المدينة فتجددت الاشتباكات في الجبهة الشرقية بين قوات الجيش الوطني وميليشيات الحوثي وصالح، وجرح عدد من المدنيين في قصف مدفعي مكثف للميليشيات على الأحياء المدنية وسط تعز.



وشهدت مديرية المتون في الجوف معارك قوية بين قوات الجيش والميليشيات، كما نفذت المقاومة التهامية هجومين نوعيين، استهدفا عددا من المتمردين.



وفيما سقط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات الانقلابية في الحديدة، صدت قوات الجيش في جبهة عسيلان بشبوة محاولة تسلل فاشلة للميليشيات.



من جهة أخرى لقي قرار الرئيس اليمني عبدربه هادي الخاص بإجراء تعديل وزاري شمل عددا من الحقائب الوزارية في حكومة أحمد بن دغر، وتعيين المفلحي محافظا لعدن بديلا عن اللواء الزبيدي ارتياحا كبيرا في الأوساط السياسية والشعبية.



مشاهدات يمنية

- قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها بمحيط معسكر خالد بن الوليد



- محافظ أبين ينجو من محاولة اغتيال بعدن



- رئيس ما يسمى حكومة الانقلابيين يعفي وزير التخطيط القيادي بحزب صالح ياسر العواضي