قسم التخرج

الخميس - 27 أبريل 2017

Thu - 27 Apr 2017

رعى أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان أمس الأول حفل تخريج الدفعة الـ11 من طلاب وطالبات جامعة تبوك البالغ عددهم 8961 خريجا وخريجة، يمثلون مختلف التخصصات.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز العنزي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.



وبدأت مسيرة الخريجين البالغ عددهم 5616 طالبا و3345 طالبة، منهم 313 حصلوا على الماجستير و1481على دبلوم تربوي و413 على دبلوم تأهيلي، و38 على دبلوم ما بعد الثانوية، في حين حصل على البكالوريوس 6716 طالبا وطالبة.



وردد خريجو وخريجات الكليات الطبية القسم الذي تلاه عميد كلية الطب الدكتور مرعي العمري، وإعلان عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سعد المطيري قرار التخرج.

وأكد الأمير فهد بن سلطان في كلمته اعتزاز أبناء المملكة بمثل هذه المناسبات لأننا نرى شباب وشابات بلادنا وهم ينجزون جزءا كبيرا من حياتهم بتخرجهم، مشيرا إلى أن كل من يريد أن يعرف المملكة العربية السعودية فليشاهد أبناءها وبناتها وهم يتخرجون في كل جامعاتها، وهي الرسالة التي نوجهها للعالم، داعيا الخريجين إلى أن لا يقتصر حلمهم على نطاق واحد فهي بلاد تحقيق الحلم، وسوف يحققونه لأن الدولة تسخر لهم جميع الإمكانات، مؤكدا على أن يكون الإنسان مؤمنا بالله متمسكا بعقيدته وحب بلاده.



وأثنى على ما يقدمه رجال القوات المسلحة من تضحيات للحفاظ على أمن بلادنا في كل مدينة ومحافظة وفي الشمال والجنوب والشرق والغرب وفي السماء والأرض والبحر، وهم نموذج للإنسان السعودي.



وقال في ختام كلمته للخريجين: إننا فخورون بكم لتحقيق الرؤية والمستقبل إن شاء الله.



وسلم أمير المنطقة الشهادات للمتفوقين في مختلف الدرجات والتخصصات العلمية من مراتب الشرف، كما تسلم درعا من مدير الجامعة بمناسبة رعاية الحفل.