رئيس الوحدة للكويكبي: موعدنا المحاكم

لن نقبل وساطة في اتهامنا بعقيدتنا
لن نقبل وساطة في اتهامنا بعقيدتنا

الخميس - 27 أبريل 2017

Thu - 27 Apr 2017

توعد رئيس نادي الوحدة هشام مرسي اللاعب السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة علاء الكويكبي بالملاحقة القانونية عقب اتهامات الأخير لإدارة الفرسان باستخدام السحر «الدنبوشي» والتهكم على الفريق عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وبعض وسائل الإعلام.





وقال مرسي لـ «مكة»: «شيء مؤسف أن يصدر مثل هذا الكلام من أحد أبناء النادي، فهو لم يشكك في عملنا فحسب بل اتهمنا في عقيدتنا باستخدام السحر والعياذ بالله، ونحن في إدارة النادي باشرنا مع محامي النادي الخطوات التمهيدية، حيث عملنا على تجهيز كل المستندات تمهيدا لتقديمها للجهات القضائية المختصة للرد على اتهامات الكويكبي الظالمة بحق نادي الوحدة، وسنتمسك بحقنا حتى النهاية ولن نقبل أي تدخل أو واسطة في هذه القضية مهما كلف الأمر، وعلى الكويكبي أن يثبت ما قاله أو مواجهة حكم القضاء».



وأضاف مرسي «التشكيك في الذمم والعقائد ورمي الناس بالتهم أمر لا يقبله أي مسلم ولا يرضى به أي إنسان، فنحن نقبل النقد طالما أنه في إطار العمل الذي نؤديه، فنحن كغيرنا نعمل ونجتهد وقد نصيب وقد نخطئ، ولكن أن يتجاوز النقد حدود العمل فهذا لن نرضاه أبدا».



وكان علاء كويكبي أثار مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير من خلال تغريدته التي ألمح فيها باستخدام المسؤولين للدنبوشي ورغم ذلك هبط الفريق.