مركز الملك سلمان يضع الشباب في قلب الرؤية

الأربعاء - 26 أبريل 2017

Wed - 26 Apr 2017

يربط مركز الملك سلمان للشباب، شباب المملكة والرؤية في ملتقى «الشباب والفرص»، إذ أعلن عن بداية الاستراتيجية الخاصة للمشروع بملتقى تم تصميمه ليسهم في تدشين المرحلة الأولى من المشروع 10 مايو المقبل. وسيشارك متحدثون مختلفون من شرائح مختلفة وخبرات متنوعة.



وسيتناول الركائز التي اشتملت عليها رؤية 2030 وفق محتوى تم إعداده بعناية وبمشاركة نخبة من المتخصصين والمتحدثين مصحوبة بمجموعة من المنتجات البصرية والمعرفية للوصول للهدف الأساسي.



وسيقام الملتقى بقاعة (أبكس) للمؤتمرات في مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية بالرياض، وسيركز على الرؤية وقيمتها، خاصة أنها تضع الشباب في قلبها وأنهم أحد مقوماتها الرئيسة، فيما ستكون هناك منتجات مستمرة طوال العام سيتم الإعلان عنها أثناء الملتقى.



وأوضح المدير التنفيذي لمركز الملك سلمان للشباب، رئيس اللجنة المنظمة هاني المقبل، أن الملتقى يمثل أحد الأدوار المهمة التي تستهدف الشباب.



وأكد أن مركز الملك سلمان للشباب يتطلع لأن يكون له دور ومبادرة في علاقة الشباب برؤية 2030.



وقال إن الملتقى يمثل باكورة مسارات مستمرة في علاقة الشباب بالرؤية، حيث سيتبع الملتقى سلسلة من البرامج والمنتجات التي ستستمر طوال السنة مع عدد من الشركاء والجهات المعنية بالشباب في المملكة».

الأكثر قراءة