أمير الشرقية يرعى تخريج 1513 طالبا في الهيئة الملكية بالجبيل

الخميس - 27 أبريل 2017

Thu - 27 Apr 2017

رعى أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف مساء اليوم ، بحضور رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، حفل تخريج 1513 طالبا من قطاع الكليات والمعاهد في الهيئة الملكية بالجبيل، وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.



وأوضح المدير العام قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور علي عسيري أن للتقدم والتطور والنجاح قصصا تبدأ برؤية، ولذا وضعت قيادتنا هذا الأمر نصب العين فكانت رؤية 2030 .



وقال إن القلوب تسعد في هذا اليوم بتخريج 1513 طالبا من قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل، كما تسعد قلوبهم وقلوب أهاليهم وأساتذتهم بل الوطن بأكمله، وهم ونحن نرى ثمار حصاد هذه السنين من السهر والتعب والجهد، والاجتهاد".



بعد ذلك شاهد أمير الشرقية والحضور عرضا مرئيا بعنوان "الرؤية والقطاع" استعرض خطط وجهود قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل في سبيل تحقيق رؤية المملكة 2030.



ثم ألقى الطالب إبراهيم المقيط كلمة الخريجين نيابة عنهم أوضح فيها أن هذا اليوم الذي نحتفي به سننزل لميدان العمل نذود عن وطننا بعقولنا ووعينا وما تعلمناه من علم رصين في كلياتنا ومعاهدنا كما يذود عنه جنودنا المرابطون على ثغور وطن العز والفخر، وطن الحزم والعزم، وطن الكرامة والذود عن الحمى ونصرة الجار والمستجير والضعفاء.

تلا ذلك تقديم فيلم مرئي بعنوان "الرؤية وقطاع الكليات والمعاهد" يحتوي على عدد الأقسام في الكليات والمعاهد وأعداد الخريجين وعلى ما تحتويه من تخصصات في جميع المعاهد والكليات بالجبيل وأعداد الخريجين منذ أن تم تأسيس الكليات والمعاهد بالجبيل.



وفي ختام الحفل كرم أمير المنطقة الشرقية الرعاة والداعمين للحفل، والطلاب الأوائل على مستوى القطاع، كما تسلم هدية تذكارية قدمها طلاب قطاع الكليات والمعاهد، والتقطت الصورة التذكارية الجماعية.