متعب بن عبدالله يزور أسرة النقيب الهويريني ويعزي في شهداء الوطن

الأربعاء - 26 أبريل 2017

Wed - 26 Apr 2017

زار وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله اليوم، أسرة النقيب الطيار تركي بن إبراهيم الهويريني - رحمه الله - أحد منسوبي طيران الحرس الوطني الذي استشهد وزملاؤه قبل أيام ‏بعد سقوط طائرتهم العمودية أثناء تأديتهم لمهامهم العملياتية ضمن قوات التحالف، معزيا ومواسيا، وذلك بمنزلهم بمدينة الرياض، يرافقه الأمير خالد بن متعب بن عبدالله.

ونقل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية إلى أسرة الشهيد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد وزملاءه برحمته ومغفرته، وأن يتقبلهم في الشهداء، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.



وقال: "نحن فخورون بشهداء الوطن من كافة القطاعات العسكرية الذين قدموا أرواحهم فداء للدين والوطن، وذودا عن مقدساته وحدوده ومقدراته، وكافة الشعب السعودي يعتز ويفتخر بما قدمه هؤلاء الأبطال من تضحيات سجلوا فيها أنبل صور البطولة والشجاعة".



من جهتهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للأمير متعب بن عبدالله على عزائه ومواساته، وأن هذه المواقف النبيلة غير مستغربة من قيادتنا الحكيمة، مؤكدين أن استشهاده في ميدان الشرف والبطولة هو مصدر اعتزاز وفخر لهم.



رافق وزير الحرس الوطني في زيارته رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد الناهض وعدد من رؤساء الهيئات.