نائب أمير الرياض يباشر مهام عمله بسياسة الباب المفتوح

الأربعاء - 26 أبريل 2017

Wed - 26 Apr 2017

استقبل أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بمكتبه بقصر الحكم اليوم نائب أمير المنطقة محمد بن عبدالرحمن، الذي قدم للسلام عليه عقب تعيينه في منصبه.

ورحب أمير الرياض بنائبه، مؤكدا أهمية المسؤولية والأمانة العظيمة التي كلف بها، داعيا الله العلي القدير له التوفيق والسداد.



من جهته أعرب الأمير محمد بن عبدالرحمن عن بالغ شكره وامتنانه للأمير فيصل بن بندر، وقال "نستمد العون بعد الله من توجيهاتكم وخبرتكم الطويلة في إمارات مناطق المملكة، ونسأل الله عز وجل أن نكون خير عون وسند لكم، لخدمة الدين ثم الملك والوطن".



حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر الداود.



كما باشر الأمير محمد بن عبدالرحمن مهام عمله اليوم بإمارة المنطقة، بعد تشرفه بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ولدى وصوله قصر الحكم كان في استقباله وكيل إمارة المنطقة الدكتور ناصر الداود.





وفور وصوله استقبل بالمجلس الملكي وكلاء إمارة منطقة الرياض المساعدين ومديري العموم والموظفين الذين قدموا للسلام عليه، وتهنئته بصدور الأمر الملكي بتعيينه نائبا لأمير منطقة الرياض.

وأعرب عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة، متطلعا معهم للعمل على إكمال مسيرة البناء والعطاء التي أسسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في ظل دعم وتوجيه أمير منطقة الرياض.



ووجه الأمير محمد بن عبدالرحمن في كلمة استهلها بالحمد والثناء لله عز وجل على ما أنعم به على بلادنا من نعم لا تحصى، أولها الأمن والأمان والاستقرار الذي يعمر بلادنا ويحفظ لنا ديننا، سائلا المولى عز وجل أن يديمه علينا وأن ويدفع عنا شر الحاقدين والكائدين.



وقال "كلفني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمسؤولية وأمانة عظيمة، وأنا بها سأسير على خطاه بإذن الله، وأسأل الله سبحانه وتعالى العون فيها وأن أكون عند حسن ظنه في ثقته التي منحني إياها، ولا أستغني عنكم في نصيحة واستشارة"، لافتا إلى سياسة الباب المفتوح لولاة الأمر منذ عهد الملك المؤسس.