أمير الرياض يرعى حفل تخرج الدفعة الـسادسة من طلاب جامعة الفيصل الأربعاء المقبل

الاثنين - 24 أبريل 2017

Mon - 24 Apr 2017

يرعى أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر مساء الأربعاء المقبل حفل تخرج الدفعة السادسة لطلبة وطالبات جامعة الفيصل للعام الجامعي 1438/1437، بقاعة الأميرة هيا بنت تركي بمقر جامعة الفيصل في الرياض.



ويبلغ عدد الخريجين نحو 408 طلاب وطالبات لدرجة البكالوريوس و64 طالبا وطالبة في الماجستير في تخصصات الطب والإدارة والعلوم والدراسات العامة، ويبلغ عدد خريجي كلية الطب 53 طالبا وطالبة، وخريجي كلية العلوم 13 طالبة، وكلية الهندسة 72 طالبا وطالبة، وكلية إدارة الأعمال 104 طلاب وطالبات.



وأكد مدير جامعة الفيصل الدكتور محمد آل هيازع على أن رعاية أمير الرياض لحفل التخرج لهذا العام يأتي امتدادا لدعمه ورعايته لفعاليات الجامعة وأن تكريمه للطلاب والطالبات خير حافز لهم لمواصلة العطاء والتفوق لخدمة دينهم ووطنهم، مشيرا إلى أن حفل التخرج يجسد الحصاد الجوهري لثمار المستقبل وبناة الوطن، مقدما التهنئة للطلاب والطالبات على تخرجهم.



ونوه آل هيازع إلى أن جامعة الفيصل وهي تزف دفعة جديدة لمنصة التخرج شرعت في الاستعداد للعام الجامعي المقبل الذي سيشهد قبول المئات من الطلاب والطالبات المتميزين في كلياتها الخمس بتخصصاتها المختلفة وكذلك في برامج الماجستير، مقدما شكره لرئيس مجلس أمناء الجامعة الأمير خالد الفيصل على دعمه المتواصل وتوجيهاته الحكيمة.