مرسي: لن أرحل رغم الخذلان

الاحد - 23 أبريل 2017

Sun - 23 Apr 2017

u0647u0634u0627u0645 u0645u0631u0633u064a
هشام مرسي
أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة هشام مرسي استمراره في رئاسة النادي حتى بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى رسميا، مؤكدا تمسكه بإكمال فترته الرسمية في إدارة النادي والتي تبقى منها نحو سنتين.



وزاد «لن أترك النادي في الفترة الحالية، بل سأبقى حتي يعود إلى وضعه الطبيعي رغم الخذلان الذي صدمني في المرحلة السابقة من حيث مساندة ودعم مجلس الإدارة من قبل رجالات النادي، كما أن هناك فرصا أمامنا لتحقيق بطولات في ألعاب أخرى تسير في الطريق الصحيح».



نجاحات أخرى

ورفض مرسي إلصاق صفة الفشل بمجلس إدارته، مطالبا بعدم ربط النجاحات بالفريق الأول لكرة القدم فقط، مناديا بالنظر إلى ألعاب النادي الأخرى وما تحقق فيها.



وفند «على عشاق الوحدة من جماهير وأعضاء شرف وحتى الإعلام أن لا يكتفوا بالنظر إلى نتائج الفريق الكروي، فهو الوحيد الذي لم يحالفه التوفيق مقارنة بألعاب النادي الأخرى، ونحن لدينا 15 لعبة حققت نتائج مميزة في الدوري الممتاز ولا تزال تنافس على المراكز الأولى، كما قدمنا لاعبين إلى مختلف المنتخبات الوطنية وأسهموا معها في تحقيق إنجازات وبطولات على مستوى الخليج والعرب وآسيا، بل حتى على المستوى الدولي».



هدف المرحلة المقبلة

وعن خطته للمرحلة المقبلة، قال «بالطبع سيكون همنا الأول إعادة الفريق إلى دوري جميل للمحترفين، وسيتم ذلك بالتعاون مع محبي النادي والجماهير التي تعشق ناديها، وبإذن الله سيعود الفريق ليبقى بعد أن يتم تأسيسه جيدا ومبكرا».



لم يقفوا معي

وشكا مرسي من عدم مساندة رجالات الوحدة مجلس إدارته ودعمه خلال مشواره الماضي، قائلا «اجتهدت كثيرا وعملت على لم الشمل من خلال ذهابي إلى بيوت وحداوية معروفة، لكني لم أجد من يقف معي، ومع ذلك كلي إصرار وعزيمة على عدم التخلي عن الوحدة وسأكمل المشوار».