صرف 2178 وصفة طبية للسوريين في الزعتري

السبت - 22 أبريل 2017

Sat - 22 Apr 2017

صرفت صيدلية العيادات التخصصية السعودية 2178 وصفة طبية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري شملت أنواعا عديدة من الأدوية والمستلزمات الطبية للحالات المرضية التي راجعت العيادات خلال الأسبوع 224 للحملة.



وأوضح المدير الطبي للعيادات الدكتور حامد المفعلاني أن العيادات السعودية من خلال الصيدلية التابعة توفر الأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية للأشقاء السوريين داخل مخيم الزعتري لينعموا بأفضل رعاية صحية في بيئة اللجوء الصعبة التي يعيشون فيها، مضيفا أن العيادات تسعى لتأمين الأدوية بشكل دوري ومنتظم لعدد من مراجعي عيادات الأمراض المزمنة المتمثلة بأمراض السكري والقلب وضغط الدم.



من جانبه بين المدير الإقليمي للحملة الدكتور بدر السمحان أن المحور الصحي يعد من أولويات الحملة الوطنية السعودية الذي تعمل على الاهتمام به بهدف توفير الرعاية الطبية للشقيق السوري بمستويات عالية، إضافة إلى تأمين كادر متخصص ذي كفاءة طبية متميزة وخبرات مهنية متمكنة.



من جانبهم عبر الأشقاء السوريون المستفيدون من الخدمات الإغاثية التي تقدمها الحملة عن شكرهم وتقديرهم نظير الوقفة الصادقة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإخوانهم من الشعب السعودي داعين الله سبحانه بأن يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه.