فيصل بن بندر لخريجي جامعة الأمير سطام: أنتم أبناء سلمان.. خير إهداء لهذا الوطن

الجمعة - 21 أبريل 2017

Fri - 21 Apr 2017

أبدى أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر سعادته أمس الأول بتخريج الدفعة الثامنة من طلاب جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، وذلك بالمدينة الجامعية بالخرج.



وقال «هؤلاء أبناء سلمان سيكونون خير إهداء لهذا الوطن من هذه الجامعة، داعيا الخريجين إلى الاستمرار في العمل والعطاء خدمة لهذا الوطن».



وأضاف بعد رعايته حفل التخريج «سعيد بهذا النشء الكبير في علمه وفي مواقفه الثابتة تجاه هذا الوطن، فأبناؤنا جميعا فداء لهذا الوطن ويقفون وقفة واحدة، وأتمنى أن نلتقي بهم دائما في مواقع العمل وأن يكونوا على خير ما يرام في أمر دينهم ودنياهم».



وكان في استقبال أمير المنطقة لدى وصوله مقر الحفل مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي ووكلاء الجامعة وعدد من العمداء.



ونيابة عن الخريجين وبعد مسيرة التخرج، رحب الخريج محمد السويلم بأمير المنطقة ومدير الجامعة والحضور ثم عرض فيلم وثائقي يتحدث عن مسيرة الجامعة.



بدوره، قال مدير الجمعة بعد ترحيبه براعي الحفل «هذا يوم يلتقي فيه سمو الحضور برقي المناسبة، فمرحبا بك أبا يشارك أبناءه فرحهم وغبطتهم، ومرحبا بك ترحيب خريج يغمره الأمل وتقوده الأحلام لمستقبل طموح في وطن مشرق».



وقدم مدير الجامعة الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد على ما تجده جامعاتنا وكل الجامعات والمؤسسات التعليمية في بلادنا الغالية من دعم سخي يمتد ويزيد بفضل الله وتوفيقه.



وأبان وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن الخضيري أن عدد الخريجين للفصل الدراسي الأول المتوقع تخرجهم للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1437/ 1438، بلغ 1585 طالبا، موزعين على كليات الجامعة بجميع مقارها بمحافظة الخرج وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ومحافظة وادي الدواسر.



وفي ختام الحفل، قدم مدير الجامعة درعا تذكاريا لأمير المنطقة، كما كرم أمير منطقة الرياض عبدالله الخنين نظير تبرعه بأرض تبلغ مساحتها 118 ألف متر مربع كوقف للجامعة على طريق الجنوب بالدلم.

الأكثر قراءة