شهيد سماء الوطن

الجمعة - 21 أبريل 2017

Fri - 21 Apr 2017

نقل أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر تعازي ومواساة القيادة لأسرة الشهيد المقدم ركن طيار فيصل بن سعود السبيعي الذي استشهد إثر سقوط الطائرة العمودية التابعة للقوات المسلحة السعودية أثناء تأدية مهامها في محافظة مأرب اليمنية.



جاء ذلك خلال زيارة الأمير لمنزل أسرة الشهيد بمحافظة الخرج، داعيا الله العلي القدير بأن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله مع الشهداء وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.



من جهته، أعربت أسرة الشهيد عن شكرها لأمير منطقة الرياض على مشاعره الطيبة، سائلين الله أن يحفظ هذه البلاد وأن يديم عليها أمنها وأمانها.

إلى ذلك، رفعت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء تعازيها للقيادة وللشعب السعودي ولأسر العسكريين في استشهاد اثني عشر من القوات العسكرية تغمدهم الله برحمته ورزق أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.



وأوضحت الأمانة العامة في بيان لها «إننا إذ نعزي القيادة الكريمة والشعب السعودي وأسر الشهداء، لنشيد بما من الله تعالى به على أبنائنا العسكريين المشاركين في عاصفة الحزم بما تجلى فيهم من دين ووطنية نصرة لدين الله وحفظا للبلاد وقياما بحق الجوار الذي نهضت به السعودية في هذا التحالف العربي الذي هدفه إنقاذ اليمن الشقيق من طائفية الحوثي وإرهاب القاعدة المدعومة من قوى إقليمية صفوية لا تريد لليمن إلا أن يكون قاعدة لأهدافها ومنطلقا لطائفيتها لتمزيق الأمة وتقطيع أوصالها».



وأضافت أن «التحالف العربي المبارك كان رسالة إلى أننا مدركون لسياسات بث القلاقل وزعزعة الاستقرار وتكوين العصابات وتوظيفها وتجنيدها في أعمال إرهابية وتصرفات استفزازية وهي عصابات لا مستقبل لها في دينها ولا في أوطانها، بل هي أدوات يعبث بها من يعبث».