يحل الاتحاد ضيفا ثقيلا على الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في الـ8:45 مساء اليوم ضمن الجولة 24 لدوري جميل للمحترفين، وكان العميد أكرم ضيفه فارس الدهناء بأربعة أهداف مقابل هدف خلال مواجهة الذهاب التي جرت في جدة ضمن الجولة الـ11.

ويبحث الاتفاق عن تحقيق نتيجة إيجابية يؤمن بها بقاءه رسميا بعد أن خطف نقطة ثمينة أمام الفيصلي في الجولة الماضية بعد تعادلهما المثير 3/‏3، رفعت رصيده إلى 26 نقطة احتل بها المركز الثامن.

وتشكل عودة الثنائي محمد كنو وجمعان الدوسري إضافة قوية لقائمة المدير الفني الهولندي إلكو جوهانيس، ويعتمد إلكو على تحركات الثنائي الكويكبي وصالح العمري بالأطراف مع الدفع بالبوركيني محمد كوفي كمحور دفاعي.

في المقابل يبحث المدير الفني للاتحاد التشيلي خوزيه باندو عن تحقيق الفوز على أمل تعثر النصر من أجل خطف الوصافة، وحقق الفريق فوزا مثيرا على القادسية في الجولة الماضية بنتيجة 4/‏ 2، ويستعيد اليوم خدمات الثنائي الكويتي فهد الأنصاري للإيقاف والقائد أحمد عسيري.

ويعول باندو على مواطنه فيلانويفا أفضل صانع لعب في الدوري من أجل تمويل ثنائي الهجوم أحمد العكايشي ومحمود كهربا بالكرة الخطرة.