تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد، عبر فيها عن خالص عزائه وصادق مواساته في استشهاد عدد من الضباط وضباط الصف من القوات المسلحة السعودية وهم يؤدون واجبهم الوطني جراء سقوط الطائرة العمودية التابعة للقوات المسلحة السعودية الثلاثاء الماضي أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن.

وأعرب عن أصدق مشاعر العزاء والمواساة في هذا المصاب، سائلا المولى عز وجل أن يتقبلهم في الشهداء، ويلهم ذويهم الصبر وحسن العزاء.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقيتي عزاء مماثلتين من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات الشيخ محمد بن زايد.

وكان خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تلقى أمس الأول اتصالا هاتفيا من رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي، قدم خلاله تعازيه ومواساته في استشهاد الضباط والجنود السعوديين الذين يؤدون واجبا بطوليا ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن.

وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره على مشاعره، سائلا الله أن يتقبلهم في الشهداء ويسكنهم فسيح جناته.