بجهود من الهيئة العامة للترفيه ستتغير ثقافة المجتمع السعودي، وسنسمع سؤالا كان طرحه غريبا في مجتمعنا، هو: أين ستذهب نهاية هذا الأسبوع؟

تسعى هيئة الترفيه لتوفير عدد من البرامج المتنوعة طوال أيام الأسبوع وتخص نهايته بعدد أكبر من الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية الموجهة لمختلف شرائح المجتمع، وتهدف لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالسعادة في جو أسري ممتع.

الرياض
- مسرحية كوميدية «قلب للبيع»، بمركز الملك فهد الثقافي، من 20 وحتى 22 أبريل.
- «كرنفال كنكان»، الحدث الأول من نوعه للعائلات والأطفال، ويضم مختلف الألعاب الترفيهية والأنشطة والأطعمة المتنوعة، في الحكير لاند، بتاريخ 19 وحتى 22 أبريل.
- فعالية فيرا الترفيهية ذات الطابع اليوناني المميز في درة الرياض، وتهدف لإبراز المشاريع الشابة الموهوبة، وتجمع بين الفنون والتسلية، بتاريخ 19 وحتى 24 أبريل.

جدة
- مهرجان كافيين، الفعالية الشبابية العائلية التي تضم أنشطة للأطفال والشباب، وذلك في إعمار سكوير- باب جدة، بتاريخ 20 وحتى 22 أبريل.

أبها
- مهرجان حكايا مسك المعني بصناعة المحتوى وتحفيز الشباب على طرح أفكارهم والتعبير عنها، في قرية المفتاحة، من تاريخ 19 وحتى 21 من أبريل.
- فعالية «للمستقبل نمشي»، وهي فعالية رياضية مجتمعية تهدف إلى دعم صندوق المنح الدراسية للطالبات في الجامعات، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ، وذلك يوم 22 أبريل.

الشرقية
- مهرجان هاواي الشرقية الترفيهي في كورنيش العزيزية بالخبر وفي مدن المنطقة الشرقية بتاريخ 18 وحتى 23 أبريل.
- العروض الفنية والثقافية للعرضة السعودية، وذلك في كورنيش الدمام، وكورنيش الجبيل، بتاريخ 21 أبريل.
- وبكورنيش الخبر، وحديقة الملك عبدالله بالهفوف، بتاريخ 22 أبريل.