التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة في العاصمة الروسية موسكو أمس بالمبعوث الخاص للرئيس الروسي لبلدان الشرق الأوسط ودول أفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوجدانوف. واستعرض الربيعة الخدمات التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة في مجال المساعدات الإنسانية لليمن وسوريا ولمناطق أخرى في العالم.

وأبدى المسؤول الروسي الاهتمام بالتعاون مع المركز في الجوانب الإغاثية والإنسانية، منوها بمهمة المركز في تقديم المساعدات للمحتاجين في جميع أنحاء العالم. وأكد في ذات الوقت على أهمية تطوير العلاقات بين البلدين في جميع المجالات، خاصة الجانب الإنساني منها.

كما التقى الربيعة رئيس لجنة العلاقات الدولية بمجلس الدوما الروسي (البرلمان) ليونيد سلوتسكي، حيث أطلعه على ما تقدمه المملكة ممثلة بالمركز من جهود إغاثية وإنسانية في العالم. وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالشأن الإنساني، إضافة إلى فتح آفاق التعاون في هذا الخصوص.

وأثنى سلوتسكي على خدمات المملكة في المجالين الإغاثي والإنساني، مؤكدا الدور الريادي الذي يقوم به المركز على مستوى العالم.