يعقد القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، محمد نور اليوم مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، للحديث عن تفاصيل اللقاء التكريمي الخاص به، والذي سيشهد حضور فريق من نجوم العالم المعتزلين للعب ضد فريق محلي يضم معتزلين أيضا.

وأكد مصدر قريب من اللاعب المعتزل، أن هذا اللقاء التكريمي الذي تصدرت له شركة صلة، لا علاقة له بحفل اعتزال اللاعب، مبينا أن نور يخطط لحفل ضخم وتاريخي بعد انتهاء فترة عقوبة إيقافه في 2021.

من جهة ثانية، طالب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد حاتم باعشن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالاستمرار في تقديم المستويات والنتائج المتميزة خلال اللقاءات الثلاثة المقبلة بدءا من مواجهة الاتفاق غدا ضمن الجولة الـ24 لدوري جميل للمحترفين، ليتمكن الفريق من إنهاء الموسم في وصافة الدوري كأفضل مركز للعميد منذ موسم 2009 الذي حقق فيه الفريق الدوري، وعلى ضوء ذلك سيتسلم اللاعبون مكافأة مالية مجزية.

على صعيد آخر، يجتمع باعشن اليوم بأعضاء مجلس إدارته لمناقشة أوضاع النادي وتحديد موعد لعقد اجتماع مطول لاتخاذ قرار نهائي حول الترشح في الانتخابات الالكترونية التي ستعلن آليتها وتفاصيلها الأحد المقبل من عدمها.

من جهة أخرى، زادت إدارة وفاق سطيف الجزائري، القضايا الخارجية ضد الاتحاد من خلال تقدمها بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تطالب فيها بـ 562 ألف ريال، كمبلغ متبق من قيمة انتقال لاعبها عبدالملك زيايه إلى العميد موسم 2010، وتحديدا خلال فترة إدارة خالد المرزوقي.