دعوة 128 متقدمة على وظائف سلم الرواتب لمطابقة بياناتهن

الاثنين - 17 أبريل 2017

Mon - 17 Apr 2017

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 128 من المتقدمات على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (نساء) والمعلنة في 2 رجب الحالي، على موقع الوزارة الالكتروني.



وطلبت الوزارة ممن أعلنت أسماؤهن مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة بدءا من غد وحتى نهاية دوام الخميس الموافق 23 رجب الحالي، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلنه في نظام جدارة من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصلية.



وأكدت الوزارة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما مراجعة صحة البيانات، في الوقت الذي ستعلن فيه أسماء المرشحات النهائية في الموعد المحدد كما في الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي (1438 /1439)، داعية من أعلنت أسماؤهن عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة لاصطحاب الوثائق التالية للمطابقة: الهوية الوطنية، أصل وثيقة التخرج، موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، بينما يتطلب على الحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية إرفاق معادلة التعليم العالي.



وبينت الوزارة أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن ينظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعد ذلك عدولا منها عن رغبتها في التوظيف.