مياه جدة تمنع موظفيها من ارتداء الزي الوطني

الخميس - 13 أبريل 2017

Thu - 13 Apr 2017

رفضت وحدة أعمال شركة المياه الوطنية بجدة أمس، استمرار موظفيها الإداريين والميدانيين بارتداء الزي الوطني (الثوب والشماغ والعقال)، فارضة عليهم لبس بنطال وقميص دون تحديد أي لون أو شكل لحين توزيع زي رسمي موحد لاحقا.



وتلقت الإيميلات الرسمية لمديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين الإداريين والميدانيين التوجيه العاجل الممهور بتوقيع رئيس وحدة أعمال الشركة بجدة محمد الزهراني.

وأكد رئيس الوحدة في التوجيه - اطلعت عليه «مكة» - أنه بناء على ما تقتضيه مصلحة العمل وتماشيا مع تطبيق إدارة الوحدة لمنهجية تتناسب مع طبيعة وبيئة العمل، فقد تقرر أن يكون الزي الرسمي لجميع العاملين بالوحدة من مديري إدارات ورؤساء أقسام وموظفين مكتبيين وميدانيين، بنطال وقميص محتشم يتناسب مع الشكل العام للشركة.



وشدد على أن هذا الزي سيكون موقتا، وذلك لحين توزيع زي رسمي موحد لموظفي الشركة، قبل نهاية يوليو المقبل.



وطالب الزهراني مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بمتابعة موظفيهم في تطبيق هذا التوجيه خلال أوقات الدوام الرسمي، وأن قسم المتابعة بالموارد البشرية سينفذ جولات تفتيشية خلال أوقات الدوام لمتابعة التنفيذ، وأنه ستتم محاسبة الموظف المخالف ومديره المباشر.



وأجرت الصحيفة اتصالا برئيس وحدة أعمال الشركة، وأكد أن هذا الإجراء داخلي يخص الشركة فقط، مكتفيا بضرب مثل ارتداء موظفي الخطوط السعودية زيهم المعروف.