تدشين مهرجان الرياضات البحرية في الجبيل

الخميس - 13 أبريل 2017

Thu - 13 Apr 2017

دشن قائد الأسطول الشرقي اللواء البحري الركن فهد الغفيلي اليوم فعاليات مهرجان الرياضات البحرية في نسخته الثانية بعنوان "أسر الشهداء والمرابطين في قلوبنا"، والمعرض المصاحب، والتي تستمر 10 أيام في قاعدة الملك عبدالعزيز البحرية بالجبيل، بحضور المحافظ عبدالله العسكر.



وأكد قائد الأسطول الشرقي أن مهرجان الرياضات البحرية خصص بشكل مباشر لأسر الشهداء والمرابطين بالحد الجنوبي، منوها بالاهتمام البالغ الذي أولاه الأسطول الشرقي ومنسوبوه لهذه الفئة الغالية، وذلك من خلال تنظيم وإقامة برامج ترفيه تتمثل في تفعيل المهرجان البحري الذي يتميز بعدد من الفعاليات والبرامج، مقدما شكره لجميع المشاركين والداعمين لفعاليات المهرجان.



بعد ذلك انطلقت العروض البحرية التي تضمنت عروض الكابت سيرف "التزلج على الماء" وعروض الفلاي بورد، والإبحار بقوارب التجديف والقوارب الشراعية، وعروض الطيران الشراعي، وعروض الألعاب الهوائية، والطيران الشراعي، واكتشف الغوص، وتنظيف الشواطئ تحت الماء، وعروض السيارات المعدلة، إضافة إلى القفز المظلي من ارتفاع 10 آلاف قدم.



بعدها تجول اللواء البحري الركن الغفيلي والحضور في المعرض المصاحب للمهرجان.



وتضمنت الفعاليات تقديم أوبريت بعنوان "الله يحفظ المملكة بأسودها" الذي شارك فيه عدد من أبناء الشهداء والمرابطين، وكذلك إطلاق الألعاب النارية التي زينت سماء شاطئ قاعدة الملك عبدالعزيز البحرية بالجبيل.



وفي ختام الحفل كرم محافظ الجبيل أبناء أسر الشهداء والمرابطين.