شرفيو الوحدة يجتمعون لتنصيب طيب رئيسا

الأربعاء - 12 أبريل 2017

Wed - 12 Apr 2017

u0645u062du0645u062f u0637u064au0628
محمد طيب
رغم تبقي أقل من 3 أسابيع على نهاية مشوار الوحدة في الموسم الحالي، قد تنتهي ببقاء الفريق الأول ضمن دوري جميل للمحترفين حال نجاحه في اجتياز المرحلة الحرجة الحالية، وقد تكتب عودته إلى دوري الدرجة الأولى، لا تزال إدارة النادي تتعشم في تسمية رئيس لمجلس أعضاء الشرف وتشكيل مجلس تنفيذي، بعد أن دعت أعضاء الشرف إلى اجتماع يعقد في الثامنة من مساء اليوم بمقر النادي.



وتبقى لفريق الوحدة الذي يحتل المركز الأخير في الدوري، أربع مباريات فقط أمام الخليج والفتح -منافسيه على الهبوط- والهلال والقادسية.



وعن اجتماع اليوم، قال عضو مجلس الإدارة مشهور البنيان إن المرشح الوحيد والأبرز لرئاسة هيئة أعضاء الشرف هو السفير محمد طيب، لما يمتلكه من قدرات وخبرات عالية، إضافة إلى أنه شخص يتفق عليه جميع الوحداويين.



وأكد البنيان أن اجتماع هيئة أعضاء الشرف اليوم لا علاقة له بنتائج الفريق الأول لكرة القدم، والتي كان آخرها الخسارة أمام الشباب 1-2 السبت الماضي بمكة المكرمة والتي أبقت الفريق بالمركز الأخير في جدول ترتيب دوري جميل، موضحا أن الاجتماع تم الإعداد له مسبقا.



وشدد البنيان على قدرة الفرسان في البقاء لدوري جميل من خلال الحصول على كامل نقاط مباراتيه المقبلتين أمام منافسيه على الهبوط، الخليج والفتح، مطمئنا الجماهير الوحداوية على مستقبل الفرسان.



يذكر أن إدارة النادي برئاسة هشام مرسي دعت جميع أعضاء الشرف لحضور الاجتماع، معربة عن أملها في تلبيتهم الدعوة والحضور للمشاركة في قرارات مصيرية تهم النادي في المرحلة المقبلة.