استمرار مشروط لإدارة الاتحاد وغدا تحديد المصير

الأربعاء - 12 أبريل 2017

Wed - 12 Apr 2017

اشترطت الهيئة العامة للرياضة على إدارة نادي الاتحاد برئاسة حاتم باعشن تقديم رؤية واضحة للتعامل مع الوضع المالي الحالي للنادي، وإيجاد حلول ملموسة لضمان حصر وإغلاق جميع القضايا المرفوعة على النادي، وخاصة الدولية منها، مقابل تمديد فترة تكليفها عاما آخر، وذلك حسب مصادر «مكة» في نادي الاتحاد.



وسيكون الخيار الثاني حسب المصدر نفسه، فتح باب الانتخابات بشكل رسمي لتسمية إدارة جديدة من خلال آلية التسجيل الالكتروني للعضويات، مما يكفل للنادي جني مبالغ مالية تساهم في حل عدد من مشاكله المالية، وتكرار تجربة انتخابات نادي الاتفاق، والتي أدخلت على خزينته مبلغا يتجاوز الـ10 ملايين ريال.



وكانت الهيئة العامة للرياضة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد قد رفضت في وقت سابق فكرة إدارة الاتحاد الحالية المتمثلة في تقديم ثلاثة من الأعضاء الداعمين للنادي مبلغ 100 مليون ريال لحل الأزمة الراهنة، واعتبارها حصة من تخصيص النادي بعد اعتماد قرار خصخصته رسميا.



من جهتها، تتحفظ إدارة باعشن على موقفها بشأن حصولها على فترة تكليف أخرى من عدمه، لحين صدور البيان الذي أشار له الأمير عبدالله بن مساعد ظهر أمس عبر حسابه الخاص في تويتر أوضح خلاله أن غدا الخميس سيكون الموعد الأخير لتقديم معلومات مكملة للبيان الذي صدر العام الماضي من الهيئة عن وضع إدارة الاتحاد للموسم المقبل.