هيئة الترفيه تدعم تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنج

الأربعاء - 12 أبريل 2017

Wed - 12 Apr 2017

748053_439
748053_439
أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن دعمها لـفعالية «تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنج»، الحدث الرياضي الأول على مستوى المملكة، الذي ينفذ الجمعة في صالة القبة الهوائية بجامعة الملك سعود.



ويعد «تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنج»، الذي تنظمه شركة فايتينج فت ايفنت، أول حدث رياضي من نوعه ينظم في المملكة وأحدث خيارات الترفيه المتاحة للجميع على حد سواء.



وسيسبق هذا الحدث مؤتمر صحفي لإيضاح جميع التفاصيل المتعلقة بالفعالية، وذلك في مقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض اليوم، حيث سيخصص جزء من ريع التذاكر لجمعية الأطفال المعوقين.



وستشهد الفعالية والتي ستبدأ في الساعة 5 مساء وتستمر حتى 10:30 مساء فقرات مختلفة تتضمن نزالات مفتوحة وعروض الكاتا وعروضا ترفيهية خاصة بالأطفال، بالإضافة إلى عرض بطل العرب السعودي صالح الزعبي، وعرض الجت كندو للبطل السعودي عبدالملك مرضي.



كما سيتضمن الحدث إقامة مجموعة من الفعاليات الجماهيرية التفاعلية المصاحبة، مثل مسابقات لعبة السومو. وستنتهي الفعالية بالحدث الأهم وهو تحدي بطل العالم، حيث سيواجه المغربي سفيان الزريدي الأوكراني نديم بروموفتش.



يذكر أن حضور هذا العرض مجاني لذوي الاحتياجات الخاصة، ويمكن للمهتمين شراء تذاكرهم من جميع فروع أندية فيتنس فيرست في الرياض، وتبدأ أسعار التذاكر من 45 ريالا للتذكرة الواحدة.