هات طاقة واحصل على بطولة

رصاص الحروف
رصاص الحروف

الثلاثاء - 11 أبريل 2017

Tue - 11 Apr 2017

الفرح يجلب الفرح، غالبا ما يحدث ذلك في البطولات المحلية، حدث ذلك مع الأهلي الموسم الماضي فكان موسما للفرح، وتكرر هذا الموسم للهلال، وربما يحقق الثلاثية، وأعتقد أن لذلك علاقة بالطاقة الإيجابية، فأحيانا لا يكون السبب اللاعبين، أو الخطة المناسبة، ولكن طاقة الفوز هي من تجلبه.



لست محللة نفسية، ولا أجيد فهم ذلك كثيرا، ولكن ما حدث للهلال والأهلي وقبلهما النصر والاتحاد يشير إلى ذلك، فعندما تكون البداية صحيحة تبدأ بعد ذلك الطاقة الخفية في ازدياد.



وهناك طاقات أخرى تجلب القوة، وذلك بعد توفيق الله، كتلك الطاقة التي حضرت في نادي الاتحاد نتيجة العلاقة بين اللاعبين ورئيسهم أحمد مسعود الذي فارق الحياة في المعسكر، فمن هذه العلاقة حقق الاتحاد كأس ولي العهد على الرغم من كل الظروف المحيطة بالفريق، من خصم نقاط، وأزمة مالية، وغياب رواتب، وعدم تسليم مستحقات!

وأحيانا تحصل الفرق على طاقتها الإيجابية من تعاقداتها ومن مدربها، فتشعر الفرق أنها تستحق تحقيق البطولات.



ولذلك، على من يرغب في حصد البطولات البحث عن طاقة إيجابية بأي شكل ممكن، سواء بتجهيز جيد أو صفقات أو شخصية تمنح القوة.



رصاص



- ربط الهيئة العامة للرياضة بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية خطوة لصناعة رياضة قوية ببنية تحتية أقوى، فلا مجال للبيروقراطية والقرارات المتأخرة، قرار في الوقت المناسب بعهد الرجل المناسب.

- ما يحدث للاتحاد كارثة سببها أن كل رئيس يتعاقد بمبالغ فلكية ليكون الأول في عين الجماهير (شو يعني) وفي الأخير الضحية الاتحاد، أعان الله الجماهير وحاتم باعشن وإدارته.

- مبروك للهلال، ونتمنى أن يصل فريق سعودي قمة آسيا.