بدء القبول في الدراسات العليا بجامعة الأمير سطام

الثلاثاء - 11 أبريل 2017

Tue - 11 Apr 2017

Untitled
Untitled
أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج بدء القبول في برامج الدراسات العليا من الأحد المقبل، عبر موقع النظام الأكاديمي على الرابط http://eserve.psau.edu.sa .



وأوضح وكيل عمادة الدراسات العليا بالجامعة الدكتور عبدالعزيز السعيدان أن القبول في برنامج الماجستير للطلاب والطالبات سيكون في أقسام الدراسات الإسلامية، والمناهج وطرق التدريس، والعلوم التربوية، في تخصصات الفقه وأصوله، والمناهج وطرق التدريس، والإدارة التربوية، وتخصص علم المواد بقسم الفيزياء للطلاب.



‏ودعا المتقدمين للاطلاع على شروط القبول وآلية تقديم الطلبات عبر الموقع الالكتروني وتعبئة استمارة الترشيح المخصصة وإرفاق المستندات الكترونيا، وهي نسخة من وثيقة التخرج، ونسخة من السجل الأكاديمي (كشف الدرجات)، ونسخة من بطاقة الهوية الوطنية أو البطاقة العائلية، مشيرا إلى ضرورة تحقق شرط الحصول على 70 درجة في اختبار القدرات الجامعية كمتطلب أساسي للتقديم لجميع البرامج، إضافة إلى شرط الحصول على 450 درجة أو ما يعادلها من اختبار (الآيلتس)، أو كفايات اللغة الإنجليزية كمتطلب لبرنامج ماجستير الفيزياء.



ولفت إلى أن آخر موعد لتلقي الطلبات سيكون الخميس غرة شعبان، ويمكن التواصل مع العمادة عبر البريد الالكتروني dgsmpsau.edu.sa للطلاب، وdgsfpsau.edu.sa للطالبات.