ناشئو الهلال إلى نصف نهائي بطولة حمدان

الاثنين - 10 أبريل 2017

Mon - 10 Apr 2017

تأهل الهلال السعودي «حامل اللقب» وأولمبيك ليون الفرنسي، إلى نصف نهائي بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 17 سنة والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي بملاعب نادي ضباط شرطة دبي، بعد أن حصد كل فريق ست نقاط من مباراتين.



وحقق الهلال فوزه الثاني على دبي 3-0، فيما فاز أولمبيك ليون على الأهلي 6-1، ليتصدر ليون المجموعة الأولى بأفضلية الأهداف عن الهلال.



وتختتم مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى اليوم، حيث يلتقي الأهلي ودبي في مباراة لا تؤثر نتيجتها على مسار البطولة بعد أن فقدا فرصة التأهل إلى نصف النهائي.



وستجمع المباراة الثانية أولمبيك ليون والهلال لتحديد متصدر المجموعة الذي سيواجه ثاني المجموعة الثانية. وتبدو فرصة ليون أكبر في تصدر المجموعة حال انتهت المباراة بفوزه أو بالتعادل، فيما يلزم الهلال الفوز ليضمن قمة المجموعة.



وتختتم مباريات الدور الأول غدا بمواجهتين، تجمع الأولى النصر والوصل، وتجمع الثانية، روما الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني، على أن تجري الجمعة مباراتا نصف النهائي، حيث يلتقي متصدر المجموعة الأولى مع ثاني الثانية، ومتصدر المجموعة الثانية مع ثاني الأولى، على أن يتأهل الفائزان إلى النهائي.

الأكثر قراءة