الفيحاء يقترب من صدارة أحد

الجمعة - 07 أبريل 2017

Fri - 07 Apr 2017

تتواصل عصر اليوم مباريات الجولة 26 من دوري أندية الدرجة الأولى بإقامة أربع مواجهات تستمر معها الإثارة والندية.



الحزم والفيحاء

على ملعبه بمحافظة الرس، يستضيف الحزم صاحب المركز الثاني عشر بـ 31 نقطة الفيحاء وصيف الدوري بـ 42 نقطة، لقاء مهم للفريقين، فأبناء الرس يسعون لتعويض النقاط التي نزفها الفريق إثر تذبذب المستوى والنتائج الجولات الماضية ويعول على عاملي الأرض والجمهور لكسب نقاط اللقاء، فيما يدخل الفيحاء اللقاء وعينه على الصدارة عقب تعثر أحد المتصدر أمس الأول أمام النجوم، فوزه اليوم يضعه في صدارة الترتيب بفارق نقطة عن أحد.



القيصومة والطائي

على ملعب نادي الباطن يحل الطائي ضيفا على القيصومة في لقاء مهم للفريقين بسبب فارق النقطة بينهما، فالقيصومة يحتل الترتيب الحادي عشر بـ 32 نقطة، أما الطائي فيحتل المركز الثامن بـ 33 نقطة.



العدالة والشعلة

يواجه العدالة ضيفه فريق الشعلة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وينتظر أن يزج مدربي الفريقين بكل أوراقهما لكسب النقاط وحسم النتيجة مبكرا، فالشعلة يحتل المركز الخامس بـ 35، فيما يحتل فريق العدالة الترتيب الرابع عشر بـ 28 نقطة.



وج والوطني

على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية يلاقي وج متذيل الترتيب بـ 25 نقطة، فريق الوطني صاحب المركز الخامس عشر بـ 27 نقطة في لقاء عنوانه الهروب من القاع، لذا، ينظر الفريقان لهذه المباراة بمثابة طوق نجاة من شبح الهبوط.

الأكثر قراءة