ولي ولي العهد يلتقي رئيسة وزراء بريطانيا ويبحثان العلاقات الثنائية والاستقرار في المنطقة

الأربعاء - 05 أبريل 2017

Wed - 05 Apr 2017

التقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في الرياض دولة رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي.



وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، إضافة إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة من البلدين لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة وعلى رأسها محاربة الإرهاب.



حضر اللقاء، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي -الوزير المرافق- ووزير الخارجية عادل الجبير والمستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء أحمد الخطيب والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى والمستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ياسر الرميان ونائب الرئيس العضو المنتدب بالصندوق السعودي للتنمية المهندس يوسف البسام والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء ركن أحمد عسيري وعدد من المسؤولين.



كما حضره من الجانب البريطاني، سفير بريطانيا لدى المملكة سايمون كوليس ورئيسة ديوان مقر الرئاسة فيونا ماكلويد هيل ومستشار الأمن القومي بمكتب رئاسة الوزراء مارك لايال جرانت ومستشار الدفاع لشؤون الشرق الأوسط الفريق أول توم باكيت وعدد من المسؤولين.