غرفة جدة تدعم مركز العمليات الموحد 911

الجمعة - 31 مارس 2017

Fri - 31 Mar 2017

أبدت الغرفة التجارية الصناعية بجدة استعدادها لدعم مركز العمليات الأمنية الموحد 911 بمنطقة مكة المكرمة من خلال لجانها الـ 77 لتنسيق المهام الكبيرة التي يقدمها المركز.



وأوضح أمين عام الغرفة حسن دحلان خلال استقباله أمس الأول مدير المركز العقيد علي الغامدي ومدير شعبة العلاقات العامة والإعلام بالمركز الرائد عبدالله بغدادي أن الغرفة تعد نفسها شريكا فاعلا في دعم مثل هذه الأعمال والمشروعات الوطنية التي تخدم المواطن والمقيم، مشيرا إلى أن الغرفة على استعداد كامل في توظيف خبرات أكاديمية الغرفة للتدريب ومركز البحوث بها لتبني الدورات وورش العمل التي يحتاجها المركز ضمن تبنيها لثقافة المسؤولية الاجتماعية.



وجرى أثناء اللقاء التعريف بالمركز والخدمات التي قدمها خاصة بعد تدشين الرقم الموحد 911 الذي يخدم محافظات المنطقة الـ 17 ويعد الأول من نوعه على مستوى المملكة.



ونوه مدير مركز العمليات الأمنية الموحد 911 بالمنطقة في مستهل اللقاء بعمق العلاقة مع غرفة جدة خاصة وأن الغرفة لها خبرة طويلة في مجال تقديم الخدمات وتسهيل المعوقات للقطاعات التجارية والحكومية في رعاية مختلف الأفكار وتوظيفها التوظيف الأمثل التي تنعكس على حياة المواطن، لافتا إلى أن المركز يحتاج التنسيق الدائم في التعريف به وتوسيع نطاق أعماله حيث يعد مجتمع الأعمال شريك في تحقيق أهدافه وخدمة مختلف شرائح المجتمع.



وأوضح أن الرقم الموحد 911 وحد جميع أرقام الطوارئ إلى جانب وجود شركاء رئيسيين من جهات أخرى غير عسكرية، مشيرا إلى توظيف التقنية الالكترونية في جميع أعمال المركز والمهام التي يقدمها.



أرقام طوارئ وحدها 911

- أمن الطرق

- دوريات الأمن

- الدفاع المدني

- المرور



شركاء رئيسيون للمركز

- هيئة الهلال الأحمر السعودي

- وزارة الصحة

- شركة المياه الوطنية

- شركة الكهرباء

- الأمانات

- وزارة المياه