وزير الإعلام يطلق مبادرة وئام تكريما لمتقاعدي الوزارة

الجمعة - 31 مارس 2017

Fri - 31 Mar 2017

u0645u0646 u062du0641u0644 u0627u0644u0648u0632u0627u0631u0629                                                               (u0648u0627u0633)
من حفل الوزارة (واس)
رعى وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي أمس الأول حفل تكريم موظفي وزارة الثقافة والإعلام المتقاعدين في مختلف قطاعاتها بمقر الوزارة في الرياض.



وعبر الطريفي في كلمته خلال الحفل عن سعادته بالاحتفال الذي يأتي كرد ولو لجزء يسير لما قدموه من جهود وعطاء وأسهموا في وضع الأساس المتين والبناء القوي لعمل الوزارة، مقدما شكره لهم على أدائهم الأمانة والوفاء لقيادتهم ووطنهم ودينهم.



وقال «إن التقاعد لا يعني التوقف عن العطاء أو تعطل النشاط، ولكنه يمثل فرصة للانتقال للعطاء في مجالات الحياة المختلفة وكل واحد منكم يمتلك من القدرات والإدارات والخبرات ما يمكنه من النجاح».



وأضاف، يسعدني بهذه المناسبة الكريمة أن أطلق مبادرة «وئام» وهي مبادرة تهدف لتجسيد الولاء والانتماء بين المتقاعدين وأبناء الوزارة وذلك بتخصيص فريق من التواصل الداخلي مهمته الأساسية التواصل معكم، والتفاعل مع ظروف حياتكم كافة، ودعوتكم للمشاركة في المناسبات والفعاليات الوطنية التي تقيمها الوزارة والتي تقيمها الدولة، كما تهدف المبادرة للاستفادة من خبراتكم الثرية متى ما دعت الضرورة لذلك، وأقول ستدعو الحاجة مرارا وتكرارا لخبراتكم ودعمكم في هذه السنوات التي قضيتموها في هذا السقف العظيم سقف الإذاعة والتلفزيون يستحق منكم كل تصحيح وكل تعديل ويستحق منكم كل اقتراح ينهض على سواعد الشباب، فأنتم أهل الدار وضعتم لبناته وشاركتم في بنائه وتطوره ولكم التحية والتقدير.



وتمنى الوزير للمتقاعدين الصحة والعافية والتوفيق في محطات حياتهم وأن يديم على الجميع نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد وأن يوفق الجميع ويديم عز الوطن تحت راية الإسلام الخفاقة.



وألقى سعد بن طالب كلمة المتقاعدين، قدم فيها الشكر للوزير على رعايته الاحتفال وعلى هذه اللفتة الكريمة، مؤكدا أن هذا التكريم سيزيد من الارتباط بالوزارة.



ونيابة عن متقاعدي هيئه الإذاعة والتلفزيون، قدم المهندس نادر الحسيني الشكر والتقدير لوزير الثقافة والإعلام على تشريفه الحفل في يوم هو عنوان للوفاء والتقدير لسنين العطاء والإخلاص لزملاء كل في مجال اختصاصه، مبينا أن ما يسعد النفس أن مسيرة الإنجاز والنماء والعطاء بين مختلف الأجيال تمضي في طريقها المرسوم بعناية وتخطيط غاية في الإتقان.