بحث رواتب في النصر .. ومكافآت كبيرة تعد الهلال

الخميس - 30 مارس 2017

Thu - 30 Mar 2017

تجري الاستعدادات بشكل كبير في أروقة ناديي الهلال والنصر من أجل الإعداد الأمثل للمواجهة المرتقبة بينهما غدا السبت في قمة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تبذل إدارتا الناديين جهودا كبيرة من أجل تهيئة اللاعبين، للفوز بالمباراة والتقدم إلى نصف النهائي والظفر بهذه البطولة الغالية.



أزمة نصراوية



تواصل رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي خلال الأيام الماضية مع عدد من الشرفيين لتوفير راتب شهرين للاعبين من أصل 6 رواتب متأخرة، حيث أبدى عدد من اللاعبين تذمرهم لتأخير الرواتب، فيما حذر المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون من تجاهل مستحقات اللاعبين، ومدى تأثير ذلك على أدائهم داخل المستطيل الأخضر.



على الصعيد الميداني يفاضل كارتيرون بين خطتين لمواجهة الهلال، الأولى تتمثل في 3-5-2 بإشراك عبدالله مادو وبرونو وعمر هوساوي كثلاثي دفاع، إلى جانب الثنائي خالد الغامدي وعوض خميس كأجنحة وهمية وتواجد الثلاثي يحيى الشهري وفكتور ايالا وتوماسوف في الوسط والاعتماد على الثنائي حسن الراهب ومحمد السهلاوي في المقدمة، فيما تتمثل الخطة الثانية في التشكيل الذي لعب به أمام الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد باستثناء مشاركة حسين عبدالغني.



استقرار هلالي



في الجانب الهلالي تبدو الأمور أكثر استقرارا، وتسير الاستعدادات بوتيرة كبيرة، حيث وعد عدد من أعضاء الشرف رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بتوفير مكافأة تصل إلى 100 ألف ريال لكل لاعب في حال تجاوز النصر.



إلى ذلك يواصل المدير الفني رامون دياز إعداده الميداني للفريق، حيث تأكد عدم مشاركة الثنائي سالم الشهري لتعرضه لكسر في الأنف خلال المباراة الودية أمام بني ياس، وياسر الشهراني لتعرضه لإصابة في العضلة خلال مشاركته مع المنتخب أمام العراق.



وكان المدرب ركز خلال التدريبات الماضية على الجانب اللياقي بشكل كبير، تحسبا لامتداد المواجهة لأشواط إضافية، كما أعلن أمس إغلاق التدريبات من أجل مزيد من التركيز، حيث طبق التكتيك الذي ينوي به مواجهة النصر خلال المناورة التي أجراها على كامل الملعب.