19 متحدثا عالميا في مؤتمر مكة لطب الأسنان

الأربعاء - 29 مارس 2017

Wed - 29 Mar 2017

نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، رعى وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق الأمير فيصل بن محمد أمس انطلاق الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر طب الأسنان الدولي بمكة.



وأوضح رئيس مؤتمر مكة الدولي الرابع عشر لطب الأسنان الدكتور مشاري العتيبي أن المؤتمر يستضيف 19 متحدثا عالميا من الأساتذة والباحثين المتميزين من مختلف دول العالم أبرزها أمريكا وبريطانيا وكندا وجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى نخبة من الاستشاريين وأساتذة الجامعات السعوديين لبحث آخر التطورات في طب الأسنان العلاجي والوقائي.



وبين أنه ستعقد على هامش المؤتمر عشر ورش عمل في مختلف التخصصات، بالإضافة إلى معرض مصاحب للملصقات العلمية تتخلله جائزة مؤتمر مكة لأفضل ملصق علمي يتنافس عليه أكثر من 90 باحثا في مجال طب الأسنان.



وبحسب رئيس الجمعية السعودية لطب الأسنان الدكتور فهد الشهري، سعت الجمعية السعودية منذ تأسيسها قبل 38 عاما إلى إقامة الندوات والمؤتمرات العلمية للارتقاء بالمستوى العلمي والعملي في مجال طب الأسنان بكل تخصصاته وشرائحه المهنية، مؤكدا أن هذا المؤتمر يأتي تحقيقا لرسالة الجمعية وتجسيرا للتعاون المثمر مع مستشفى قوى الأمن والجهات المشاركة معها من شركات طبية وعلاجية وجمعيات توعوية وغيرها من الجهات المعنية بهذا المجال.



وتخللت المؤتمر لفتة حانية من المنظمين بتكريم أطفال وأبناء شهداء الواجب وتقديم الهدايا لهم من وكيل إمارة مكة المساعد للحقوق.

الأكثر قراءة