لم لا تكتمل لي رواية؟

جراف شبكة
جراف شبكة

الاثنين - 27 مارس 2017

Mon - 27 Mar 2017

هناك أفكار بدأنا في تنفيذ جزء منها، وأفكار عديدة لم نتخذ حيالها أي خطوة عملية، الواقع أن ما يتسبب لنا بالإحباط هي الأفكار التي توقفنا عن إكمالها.



في مجال الكتابة تحديدا، فإن عقدة الأعمال الناقصة تواجه الكثير من الكتاب، في هذه التجربة اختبار وتحفيز من أجل العودة للعمل على مشروعك الكتابي، قصتك أو روايتك.



ابدأ من هنا

- أنا جائع - ألم أتناول العشاء بعد؟ / جيد لا يزال هناك بسكويت الكوكيز/ ربما يجب أن أذهب إلى البقالة - أحتاج إلى غفوة/ الجو حار جدا هنا/ افتح النافذة - سأتصفح الانترنت لأستعد - هل يوجد تسرب غاز؟ - يا إلهي كم تأخر الوقت - أقضي معظم الوقت وحدي بالغرفة - أكره نفسي - أكره ذلك - أكره كل من على الأرض - لماذا لا نفهم جميعنا أن الحب هو الشيء الوحيد المهم؟ - ماذا يمكن أن يكون هذا؟ - ربما يجب أن أذهب إلى المشي - هل أفكاري بعيدة جدا عن القراء؟ - ما هو أنسب اسم خاص بالمغامرة؟ - هل من الممكن تغيير الترتيب الأبجدي؟ ومن له هذه السلطة؟ - هل ذكرت موت أحدهم لأنها نقطة مهمة في حبكة القصة؟ - لماذا أفعل هذا؟ - ما هذا الإزعاج؟ - الآن ستبدأ الكتابة.



ابدأ من هنا

- أحتاج إلى غفوة/ الجو حار جدا هنا/ افتح النافذة - سأتصفح الانترنت لأستعد -يا إلهي كم تأخر الوقت- أقضي معظم الوقت وحدي بالغرفة - أكره نفسي - أكره ذلك - أكره كل من على الأرض - لماذا لا نفهم جميعنا أن الحب هو الشيء الوحيد المهم؟ - عن ماذا أتحدث؟ - ربما يجب أن أذهب إلى المشي - هل أفكاري بعيدة جدا عن القراء؟ - ما هو أنسب اسم خاص بالمغامرة؟ - هل من الممكن تغيير الترتيب الأبجدي؟ ومن له هذه السلطة؟ - هل ذكرت موت أحدهم لأنها نقطة مهمة في حبكة القصة؟ - لماذا أفعل هذا؟ - ما هذا الإزعاج؟ - الآن ستبدأ الكتابة.



ابدأ من هنا

- أحتاج إلى غفوة / الجو حار جدا هنا /افتح النافذة - سأتصفح الانترنت لأستعد - يا إلهي كم تأخر الوقت - أقضي معظم الوقت وحدي بالغرفة - أكره نفسي - أكره ذلك - أكره كل من على الأرض - لماذا لا نفهم جميعنا أن الحب هو الشيء الوحيد المهم؟ - عن ماذا أتحدث؟ - هل أفكاري بعيدة جدا عن القراء؟ - ما هو أنسب اسم خاص بالمغامرة؟ - هل من الممكن تغيير الترتيب الأبجدي؟ ومن له هذه السلطة؟ - هل ذكرت موت أحدهم لأنها نقطة مهمة في حبكة القصة؟ - لماذا أفعل هذا؟ - ما هذا الإزعاج؟ - الآن ستبدأ الكتابة.