التقييم العالي لحملات حجاج الداخل يقربها من الجمرات

الاحد - 26 مارس 2017

Sun - 26 Mar 2017

أدرجت وزارة الحج والعمرة نتائج الزيارات الميدانية على شركات ومؤسسات خدمة حجاج الداخل موسم الحج الماضي في حساب المنشأة بالبوابة الالكترونية، وذلك استعدادا لعملية تخصيص مواقع المخيمات في منى لموسم حج هذا العام.



وبحسب معلومات حصلت عليها «مكة» فإن المؤسسات والشركات الحاصلة على درجات تقييم عالية تكون حظوظها قوية في اختيار المواقع التي ترغبها، خصوصا القريبة من منشأة الجمرات أو قطار المشاعر، كما أصدرت الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل تعميما موحدا لجميع الشركات المخولة بتقديم خدماتها لحجاج الداخل خلال موسم الحج المقبل يتضمن ثلاثة مرتكزات رئيسة هي:



• إدراج نتائج الزيارات الميدانية في المشاعر المقدسة للعام الماضي في حساب المنشأة بالبوابة الالكترونية لوزارة الحج والعمرة.

• استقبال اعتراضات الشركات والمؤسسات على نتائج الزيارات الميدانية بموجب خطاب رسمي من المنشأة، على أن يتضمن كل أوجه الاعتراض في الخطاب، وتسلم لفرع وزارة الحج والعمرة في عوالي مكة خلال خمسة أيام بدأت أمس وتنتهي الخميس المقبل.

• إشعار المنشأة بنتيجة النظر في اعتراضها فور الانتهاء من دراسته، بالإضافة إلى أن المواعيد المحددة نهائية وغير قابلة للتعديل.