كيف يتحكم الواي فاي بالعالم؟

الأربعاء - 22 مارس 2017

Wed - 22 Mar 2017

مبدئيا، يمكنك معرفة أهمية الواي فاي بسؤال نفسك عن حالك وقت انقطاعه أو سوء خدمته، وذلك باعتباره أكثر أهمية مهما حاولت تجاهل هذا، فلقد انتقل العالم الآن من استخدام الانترنت للمعلومات والمتعة إلى عصر سرعة وجودة الاتصال.



يمكن الآن الحصول على خدمة الانترنت السريعة بسعر معقول، ومع زيادة سرعة الهواتف وبث مقاطع الفيديو بالجودة العالية HD أصبحت الحاجة إلى خدمة واي فاي بكفاءة عالية مهمة جدا.



وقد أشار موقع "mashable" إلى أن خدمة الواي فاي تسيطر على العالم، وذلك بسبب خمس نقاط رئيسة:

1 للتواصل في بيئات العمل: يصل الإحباط والتوتر إلى أعلى مستوياته عندما يتوقف في بيئة العمل، خاصة للأعمال التي تتواصل مع مكاتبها في مناطق مختلفة، كما ستتعطل خدمة التواصل مع العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

2 للعمل من المنزل: إذا كنت تعمل من المنزل فأنت تعتمد بشكل كامل على خدمة الواي فاي، وعادة ما تشترط جهات التوظيف سرعة معينة للتوظيف، ولن تتمكن من فقدان اتصال مهم بسب سوء الخدمة.

3 لأنك لا تستطيع العيش بدونه: أصبحت أهمية الواي فاي للحضارة والحياة كأهمية الماء والطعام، وصار مهما في كل منزل للبث الحي وللتقنية الذكية من خلال الهواتف وكاميرات المراقبة وغيرها.

4 يمكنك بث جميع أفلامك: خدمات البث الحي هي ثورة في عالمنا لمشاهدة البرامج والأفلام، والبث البطيء بسبب خدمات الواي فاي السيئة أمر محبط للغاية.

5 يساعدك في زيادة مستواك في ألعاب الانترنت: التأخر المعروف في ألعاب الفيديو عبر الانترنت يعود إلى بطء خدمة الواي فاي، مما يساعد الخصم على الفوز بسهولة، إضافة إلى زيادة مستواه في الألعاب والحصول على نقاط أكثر.