انطلاق مهرجان الورد الطائفي الثلاثاء المقبل

الأربعاء - 22 مارس 2017

Wed - 22 Mar 2017

تحت رعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، ينطلق الثلاثاء المقبل بمتنزه الردف مهرجان ورد الطائف في نسخته الـ13، بتنظيم من مجلس التنمية السياحية بالمحافظة.



وأوضح محافظ الطائف المكلف رئيس اللجنة الإشرافية للمهرجان سعد الميموني، أنه بتوجيه ومتابعة أمير منطقة مكة المكرمة تم دعم جميع المناشط السياحية بالمحافظة ومن ضمنها مهرجان الورد الطائفي وإنهاء الاستعدادات ليظهر المهرجان بالصورة المأمولة، لافتا إلى أن جميع اللجان المنظمة للمهرجان أنهت كامل استعداداتها لانطلاقه، حيث سيدشن بقافلة الورد.



وتوقع الميموني أن يشهد المهرجان هذا العام فعاليات مميزة، حيث تشارك جهات حكومية وخاصة في التنظيم للمرة الأولى وفق مهام محددة وتحت إشراف مجلس التنمية السياحية، حيث أنهت اللجنة الإشرافية توزيع المهام على اللجان العاملة وفرق العمل من أجل إظهار المهرجان بالشكل الذي يليق بمنتج الورد الفريد.



وقال المتحدث الرسمي للمهرجان نايف العصيمي إن الهدف المنشود من تنظيم مهرجان الورد هذا العام هو الاهتمام بمنتج الورد الذي يمثل الهوية السياحية للطائف، وكذلك دعم المزارعين والمنتجين الذين سيمنحون مواقع مجانية لتسويق منتجاتهم الأمر الذي يشكل رافدا اقتصاديا.