اجتماع يعيد بصاص وأمان وفهد للأهلي

الاحد - 19 مارس 2017

Sun - 19 Mar 2017

اجتمعت إدارة الأهلي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالثلاثي محمد أمان ومصطفى بصاص وفهد حمد، ومنحتهم فرصة أخيرة لإثبات أحقيتهم في مواصلة مشوارهم مع الفريق خلال المرحلة المقبلة. وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس قرر الاستغناء عن الثلاثي، وعدم الاعتماد عليهم ضمن خياراته فيما تبقى من مباريات الفريق في الموسم، فارضا عليهم تدريبات انفرادية خلال الفترة الحالية، إلا أنه اضطر إلى ضمهم إلى التدريبات الجماعية بسبب معاناة الفريق من نقص عددي كبير وسط صفوفه لالتحاق 8 لاعبين بصفوف المنتخب الأول.



وسيتقدم الثلاثي تدريبات الفريق اليوم عقب عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني بعد مباراة العين في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا.



من جهة أخرى، عقدت إدارة النادي اجتماعا بالمشرفين على جميع الألعاب، وبعد أن استمعت إلى مشاكلهم، وعدت بصرف راتب شهر لجميع لاعبي الألعاب المختلفة والعاملين بالنادي، على أن تتبقى ثلاثة أشهر كمتأخرات.



على صعيد آخر، جذبت التخفيضات التي قدمها متجر الأهلي أمس الأول، جماهير الند التقليدي الاتحاد، حيث تواجد عدد كبير منها داخل المتجر مرتدين شعار ناديهم، بغية الحصول على بعض المستلزمات وسط متابعة من قبل مدير المتجر عبدالعزيز الحسيني الذي أوعز لموظفيه بضرورة خدمة جميع زوار المتجر على أكمل وجه.



وكان متجر الأهلي قدم تخفيضات هي الأكبر منذ تاريخ افتتاحه، حيث وصلت إلى خصم 80% لمدة يوم واحد بمناسبة مرور 80 عاما على تأسيس النادي.



وأدى الإقبال الكبير على المتجر، إلى شراء كل ما في داخله خلال ساعات قليلة حسب إفادات مدير المتجر، عبدالعزيز الحسيني، رغم تعبئته أكثر من مرة خلال اليوم، مبينا أنه تم بيع 10 آلاف قطعة منذ افتتاح المتجر حتى انتهاء وقت عمل اليوم نفسه.

الأكثر قراءة