مع توفر وسائل التكنولوجيا أصبحت القراءة متاحة لأي شخص بعكس الكثير من المهارات الأخرى، حيث أطلقت بعض الشركات تطبيقات للجوال تساعد المستخدم على قراءة المقالات والكتب بشكل سهل وممتع في أي مكان ووقت، بالإضافة إلى معلومات مفيدة مختصرة بدون تعقيد مما يساعدك على صقل شخصيتك.

أسرار
Android،iOS مجاني

يقدم للمستخدمين أسرار وألغاز الحياة بصورة ثقافية ممتعة، إذ يضم أحدث الدراسات والأبحاث العلمية التي توصل إليها الأطباء من خلال فريق عمل مؤلف من أخصائيين نفسيين واجتماعيين وباحثين وصحفيين مع إمكان مشاركة المعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي.

المكتبة الشاملة
Android،iOS مجاني

مكتبة الكترونية تضم آلاف الكتب المجانية بمميزات كثيرة مثل إمكان إعادة ترتيب الكتب وإضافة أقسام أو حذفها، والبحث الشامل عن الكتب والكاتب في الأقسام المتنوعة، فضلا عن ميزة الاحتفاظ بالكتب المفضلة على ذاكرة الهاتف ومشاركة مقاطع من الكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هل تعلم؟
Android،iOS مجاني

يقدم العديد من المعلومات العامة والثقافية بصورة سريعة ومختصرة دون تعقيد ويمكن المستخدمين من حفظها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ لي
Android،iOS
مجاني

يقدم للمستخدمين محتوى عربيا غزيرا من الروايات والكتب السياسية والدينية والتاريخية، ومقالات من الصحف العربية والعالمية، وكذلك قسما خاصا للصحافة الرياضية المحلية والدولية، وللأطفال نصيب أيضا فيقدم لهم قصصا مسموعة.