40 جهة حكومية وخاصة تطرح وظائفها أمام خريجي جامعة المؤسس

السبت - 18 مارس 2017

Sat - 18 Mar 2017

تطرح نحو 40 جهة حكومية وخاصة فرصا وظيفية خلال فعاليات الملتقى المهني التاسع لخريجي وخريجات جامعة الملك عبدالعزيز بجدة الذي يفتتحه اليوم مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي تحت عنوان «الوظيفة ميدان للأخلاق والتعامل الحسن.. فكن قدوة» وتنظم الملتقى عمادة شؤون الطلاب على مدى 4 أيام، في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة.



وسيطلع اليوبي على الفرص الوظيفية والخدمات المقدمة للخريجين والخريجات من قبل الجهات المشاركة، فيما يستعرض عدد من خريجي الجامعة تجربتهم الناجحة في مجال الاستثمار التجاري ودعم الجامعة لهم.



وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم الحياني أن الملتقى يهدف إلى توفير أكبر عدد من الفرص الوظيفية المناسبة للخريجين والخريجات، وتعميق وعي خريجي وخريجات الجامعة بمفاهيم البيئة المهنية والقيم المتصلة بأخلاقيات المهنة، وإتاحة فرصة التواصل المباشر بين الخريجين والتوظيف بسوق العمل، وتطوير أساليب واستراتيجيات تبادل الخبرات والتجارب في التدريب، وتقديم ورش عمل تدريبية وتأهيلية تسهم في معالجة الصعوبات التي تواجه الخريج خلال بحثه عن العمل.



وأفاد أن الملتقى سيسهم في مساعدة الخريجين والخريجات على الحصول على خيارات وفرص وظيفية متنوعة تناسب قدراتهم وتخصصاتهم العلمية، من خلال الوظائف المتاحة من القطاعات الحكومية والخاصة المشاركة، مبينا أن الملتقى يشمل دورات وورش عمل متنوعة تدعم الخريجين يقدمها نخبة من المختصين في مجال التدريب والتأهيل.



الملتقى يشمل:

- دورات تدريبية

- ورش عمل

- عرض تجارب

الأكثر قراءة