6932 وظيفة بـ 98 منشأة خاصة في معرض هدف

السبت - 18 مارس 2017

Sat - 18 Mar 2017

ينطلق غدا معرض لقاءات الالكتروني للتوظيف، الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، ويستمر حتى الخميس 24 جمادى الآخرة الحالي، بمشاركة نحو 98 منشأة في القطاع الخاص، تعرض 6932 فرصة عمل شاغرة أمام حاملي الشهادة الثانوية، والشهادات الجامعية (بكالوريوس، والماجستير، وأعلى).



وأوضح نائب المدير العام لدعم التوظيف بصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" نواف الدعيجي أن المعرض يستمر لمدة خمسة أيام، ويهدف إلى ربط أصحاب الأعمال مع الباحثين عن عمل عن طريق منصات يعرض من خلالها أصحاب الأعمال فرص العمل المتاحة في منشآتهم أمام الباحثين عن عمل، كما يتيح في الوقت ذاته للباحثين عن عمل التواصل مع أصحاب الأعمال، والتقدم على فرص العمل المناسبة لهم.



ولفت إلى أن المعرض يلعب دورا مميزا في توطين فرص العمل في منشآت القطاع الخاص، وتأهيل القوى العاملة الوطنية، وذلك للإسهام الفاعل في التنمية الاقتصادية، وتلبية الاحتياجات البشرية الوطنية لدى منشآت القطاع الخاص.



وأفاد بأن ما يميز معارض لقاءات الالكترونية هو سهولة التواصل بين منشآت القطاع الخاص والباحثين والباحثات عن عمل، خاصة الأشخاص ذوي الإعاقة، حيث يوفر الوقت والتكلفة على الباحثين والباحثات عن عمل وأصحاب الأعمال على السواء، كما يزيد من فرص الحصول على عمل عن طريق الحلول الافتراضية.



ويمكن لجميع الباحثين عن عمل التسجيل في موقع معرض لقاءات الالكتروني للتوظيف، عن طريق الرابط: www.eliqaat.com، وذلك بإنشاء حساب جديد، وبناء على سيرتهم الذاتية، كي يتسنى لهم التقدم على فرص العمل، وكذلك بإمكانهم التقدم على فرص العمل على مدار الساعة طوال الفترة المحددة للمعرض.