الصالح: سنعزل اللاعبين عن أي شيء

الخميس - 16 مارس 2017

Thu - 16 Mar 2017

شدد مدير المنتخب السعودي لكرة القدم زكي الصالح على أهمية المرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، مؤكدا أنها تتطلب مضاعفة الجهد من قبل الجميع من أجل حصد النقاط المتبقية سواء خارج الأرض أو داخلها.



وقال الصالح لـ:»مكة»: «المواجهات المقبلة صعبة، ونثق في نجوم الأخضر وقدرتهم على تجاوز المنعطفات المقبلة، فهدف الجميع هو التأهل لنهائيات كأس العالم» وأضاف:»رغم البداية الجيدة لنا إلا أن الحظوظ ما زالت متقاربة، ولن نستكين بموقعنا الحالي في ترتيب المجموعة، وسنكمل المشوار حتى نظفر ببطاقة التأهل».



ووصف مدير الأخضر غياب اللاعب فهد المولد بالخسارة باعتباره أحد أبرز الأسماء في قائمة المدير الفني مارفيك، حيث كان يعتمد عليه كثير في تنفيذ العديد من المهام خاصة بعد المستويات اللافتة التي قدمها هذا الموسم سواء مع ناديه أو مع المنتخب، مشددا على أن الثقة موجودة في بقية اللاعبين، متمنيا الشفاء العاجل لفهد المولد.



وتطرق الصالح لما يدور حول تشتيت اللاعبين ذهنيا في معسكرات سابقة بسبب مفاوضات تدور داخل المعسكر قائلا:» اللاعبون سيكونون بمعزل عن أي أمور بخلاف مهمتهم الأساسية وهي التركيز في التدريبات وتنفيذ تعليمات المدرب والالتزام بالبرنامج الموضوع وتحقيق الانتصارات، فمصلحة الأخضر فوق كل اعتبار».

الأكثر قراءة