الأهلاويون يبدؤون ترتيب أوراقهم بإسقاط 3 لاعبين مع الرئيس ومدير الكرة

الأربعاء - 15 مارس 2017

Wed - 15 Mar 2017

بدأ الأهلاويون ترتيب أوراقهم مبكرا، استعدادا للموسم المقبل، والذي سينافس فيه الفريق الأول لكرة القدم على جبهات عدة، أهمها ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد اقتراب الفريق من التأهل بتصدره للمجموعة الثالثة.



وبحسب معلومات حصلت عليها «مكة» فإن عملية الاستبعاد لن تقتصر على الثلاثي مصطفى بصاص ومحمد أمان، وفهد الحمد، حيث ستشمل القائمة أكثر من 6 لاعبين، فيما سيكتفي رئيس النادي أحمد المرزوقي ومدير الفريق وجدي الطويل بالفترة التي قضياها في ظل التراجع الكبير للفريق الذي تركه الرئيس السابق مساعد الزويهري الموسم الماضي في القمة بتحقيق 3 بطولات.



وفشلت الإدارة الحالية في إكمال رحلة التفوق رغم الدعم الكبير الذي تجده من الرمز الأمير خالد بن عبدالله، حيث سيتم حسم ملف كرسي الرئيس ومنصب مدير الفريق بشكل مبكر وتحديدا بعد نهاية مشاركة الفريق في كأس خادم الحرمين الشريفين، ويبرز اسم رئيس الهيئة المالية الأمير فيصل بن خالد لتولي الرئاسة، فيما سيعود المشرف السابق لكرة القدم مروان دفتردار لخلافة الطويل، وسيواصل المدير الفني السويسري كريستيان جروس مهمته مع الفريق، حيث سيتم تجديد الثقة فيه، حفاظا على الاستقرار الفني.



وكان جروس منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام عن التدريبات خلال فترة التوقف الحالية للدوري على أن يعود الفريق للركض يوم 20 مارس الحالي، حين يخوض مواجهة ودية أمام حراء يوم 26 مارس.

الأكثر قراءة