أكد المفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين أن قضية الشيك بدون رصيد التي رفعها محترف الفريق الأول لكرة القدم التونسي أحمد العكايشي أغلقت تماما، وقال «تم تكليف محام خلال الأيام الماضية وتم قفل القضية، وعلاقة الاتحاديين جيدة مع بعضهم البعض وكل الأمور العالقة سيتم حلها داخل البيت الاتحادي»، مشيرا إلى أنه غادر المملكة لإنهاء بعض الأعمال الخاصة.

وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي تداول منشور صادر من محكمة التنفيذ بجدة يخص قضية الشيك بدون رصيد الذي تسلمه المحترف التونسي.

إلى ذلك قطعت إدارة النادي شوطا كبيرا في التجديد للجهاز الفني بقيادة التشيلي خوزيه باندو وطاقمه المساعد، وبحسب معلومات حصلت عليها «مكة» فإن الإدارة توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع المدرب لتجديد عقده لموسمين آخرين لضمان الاستقرار للفريق، وذلك بعد النجاحات التي قدمها مع الفريق والمتمثلة في المنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين، وتحقيق كأس ولي العهد أمام النصر.

وكان الاتحاد قد تعرض لخصم 3 نقاط من رصيده بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم وهي النقاط التي أبعدت الفريق بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري.

على الصعيد الميداني منح الجهاز الفني لاعبي الفريق إجازة لمدة 5 أيام عقب فوزهم أمس الأول على الباطن ضمن الجولة الـ21، وتأتي هذه الراحة استغلالا لفترة توقف الدوري لخوض المنتخب السعودي تصفيات كأس العالم 2018.