استمرار التسجيل لاجتماع طب العيون السعودي

الثلاثاء - 14 مارس 2017

Tue - 14 Mar 2017

أعلنت الجمعية السعودية لطب العيون استمرار فترة التسجيل لحضور اجتماع طب العيون السعودي 2017 الذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون وكلية الطب بجامعة الملك سعود إلى الثاني من أبريل 2017.



وأوضحت المدير الطبي التنفيذي المشارك للتعليم الطبي بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون والرئيس المشارك للجنة المنظمة للاجتماع الدكتورة إيمان القحطاني أن اجتماع طب العيون السعودي الذي سيعقد خلال الفترة من 18 - 20 رجب 1438 في فندق الفيصلية بمدينة الرياض يمنح المسجلين فيه (30) ساعة تعليمية ويشارك فيه (20) أستاذا متحدثا دوليا زائرا، فضلا عن (130) متحدثا إقليميا.



وجددت اللجنة المنظمة للاجتماع العلمي دعوتها لجميع المختصين بطب العيون وللمهتمين بتطوير خدمات الرعاية الصحية للعيون بالمنطقة من أطباء العيون والأطباء المقيمين وأطباء الزمالة وأخصائيي البصريات والتخصصات الأخرى للمبادرة بالتسجيل بالاجتماع الذي تنظمه كل من الجمعية السعودية لطب العيون ومستشفى الملك خالد التخصصي للعيون وكلية الطب بجامعة الملك سعود.



كما دعت اللجنة الراغبين في التسجيل لزيارة موقع اجتماع طب العيون السعودي الذي يشتمل على معلومات التسجيل والتسديد المباشر وكل المعلومات عبر رابط الموقع:

http://saudi-ophthalmology2017.org/newsos/registration/.