استخراج شهادة إطلاق التيار الكهربائي الكترونيا بتبوك

الثلاثاء - 14 مارس 2017

Tue - 14 Mar 2017

C641Zg8WoAA2Qnq
C641Zg8WoAA2Qnq
دشن أمين منطقة تبوك نايف بن سعيدان اليوم خدمة استخراج أول شهادة إطلاق التيار الكهربائي الكترونيا، بحضور وكيل الأمين للتنمية العمرانية الدكتور مبروك الشليبي، ومدير إدارة مراقبة المباني وائل سنيور.



وأوضح أمين المنطقة أنه في ظل التقدم التكنولوجي والتقني المتسارع في هذا العصر وفي ظل سعي الأمانة الحثيث لتسهيل تقديم خدماتها للمستفيدين في جميع مجالات العمل البلدي، وتماشيا مع رؤية الأمانة 2020، أتاحت الأمانة للمستفيدين من خدماتها الحصول على شهادة إطلاق التيار الكهربائي الكترونيا دون الحاجة لمراجعتها، وذلك بالربط الالكتروني مع الشركة السعودية للكهرباء بعد إدخال المستفيد جميع المستندات والمعلومات المطلوبة الكترونيا في البرنامج الذي أعدته الأمانة بهذا الخصوص.



وأكد مضي الأمانة في تذليل كل ما يواجه المستفيدين من صعوبات في سبيل حصولهم على الخدمات التي تقدمها، وذلك بالتسهيل عليهم وإتاحتها الكترونيا دون الحاجة لمراجعتها، مبينا أن ذلك يأتي في إطار حرص أمير المنطقة فهد بن سلطان على الاهتمام والارتقاء بكل الخدمات المقدمة للمواطنين وبمتابعة من وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ.



وقال الشليبي: إن هذه الخدمة التي أطلقتها الأمانة هي الكترونية متكاملة في جميع مراحلها، ويمكن للمستفيد متابعة طلبه عبر هاتفه الجوال، وما تم عليه إلى أن يتم تحويله للشركة السعودية للكهرباء.