افتتاح البرج الجراحي بمدينة الأمير سلطان الطبية

الاثنين - 13 مارس 2017

Mon - 13 Mar 2017

افتتح مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الدكتور سليمان المالك بالرياض اليوم البرج الجراحي الجديد بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية.



وأوضح اللواء المالك أن افتتاح البرج الجراحي يأتي في إطار ما تلقاه الخدمات الطبية للقوات المسلحة وكل المستشفيات العسكرية بمناطق المملكة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة وبدعم ورؤية ولي ولي العهد ضمن الاستراتيجية العامة لتطوير القوات المسلحة لكل ما من شأنه تحقيق مزيد من الارتقاء بالخدمة الصحية المقدمة، وتطوير المرافق الصحية ودعمها بأحدث التجهيزات الطبية والفنية بأعلى معايير التقنية الصحية، ضمن ما يشهده القطاع الصحي في المملكة من تطوير في كل المجالات.



من جانبه أوضح مدير مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض اللواء الطبيب سعود الشلاش أن البرج الجراحي بالمدينة الطبية مجهز بأحدث ما وصلت إليه التقنيات الطبية وبأعلى درجات الجودة والسلامة الصحية، ويضم عددا من العيادات التخصصية والأشعة والصيدلية الداخلية والهندسة الطبية وقسم الكلى والعناية المركزة والعمليات وقسم طوارئ وتنويم الولادة والعناية المركزة لحديثي الولادة، مبينا أن البرج يتكون من 10 أدوار بطاقة استيعابية تصل إلى 300 سرير.



وشهد الافتتاح إيجازا عن سير العمل بالمشاريع الحالية بالمدينة الطبية ومركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة.